رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأكبر في مصر.. «فيتو» تطلق خدمة جديدة لتغطية سوق العقارات

«فيتو» تطلق خدمة
«فيتو» تطلق خدمة جديدة لتغطية سوق العقارات
Advertisements

في إطار سعيها الدائم لتقديم خدمات إخبارية تلبي احتياجات القراء، «فيتو» تطلق قسما جديدا متخصصا في أخبار السوق العقارية باسم «عقارات» هو الأكبر في مصر لتغطية كل ما يخص العقار والبناء والمشروعات الجديدة فى كل أرجاء الوطن.  

ويقدم قسم العقارات الجديد، الذي أطلقته «فيتو» كل ما هو جديد في سوق العقارات والإسكان الاجتماعي وأسعار الشقق ومواد البناء وأسعار الحديد والإسمنت، وكل ما يخص السوق العقارية والعاملين والمهتمين بها على مدار الساعة.


ويعرض «عقارات» رؤيةً شاملةً ومفصّلة عن مجال العقارات، والكثير من الخدمات في هذا المجال وعلى رأسها الصفقات العقارية الكبيرة منها والصغيرة، وتقديم المعلومة السريعة والدقيقة بشكل بسيط، سواء بالأخبار أو الصور والفيديوهات والإنفوجراف والفيديوجراف وغيرها.


ويتناول القسم الجديد طروحات الشقق والوحدات السكنية وغير السكنية وتفاصيل حجزها والتقديم عليها، وأحدث تطورات السوق وكبرى الشركات، بالإضافة إلى تغطية خاصة لسوق مستلزمات البناء والتشييد وأسعارها أولًا بأول.


وما بين عراقة الماضي وحداثة المستقبل، يهتم القسم بإعداد ملفات خاصة عن العقارات والمباني التاريخية في مصر والعالم وما تعكسه من تصميمات معمارية وهندسية وفنية للكثير من الحقب الزمنية.


ويجري القسم جولات ميدانية داخل المشروعات العقارية الكبرى، وأبرز المشروعات السكنية والعقارية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان وهيئاتها المختلفة، وإعداد ملفات خاصة تناقش أبرز القضايا والمشكلات المطروحة داخل عالم يموج بالأحداث وتقديم حلول لها.

 

في «عقارات» نجيب على كل الأسئلة التي تشغل بال المواطن، كيف يحصل على شقة من وزارة الإسكان، سعر المتر، الأوراق المطلوبة، طرق التقديم، أنظمة التقسيط وحجم التمويل.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية