رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية يضبط سيارة محملة بـ 10 أطنان قمح محلي

حماية المستهلك بالإسكندرية
حماية المستهلك بالإسكندرية
Advertisements

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن هناك تنسيقا كاملا مع جهاز حماية المستهلك برئاسة المهندس أيمن حسان الدين، لتنفيذ العديد من الحملات على الأسواق والمنشآت التجارية  لمنع كل من تسول له نفسه استغلال المواطنين والتلاعب بأسعار السلع، أو يحاول حجب السلع عن الأسواق.  

 

وأوضح المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة مع الحفاظ على جودة المنتجات المعروضة لصالح المواطنين وذلك تخفيفا على الأسر البسيطة ومحدودي الدخل، مشيرا إلى أنه في نفس التوقيت تقوم الأجهزة الرقابية وعلى رأسها فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية بقيادة  اللواء محمد أبو كيلة رئيس الفرع،  بشن حملات رقابية مكثفة ويومية على الأسواق بجميع الأحياء لمنع استغلال بعض التجار سواء برفع الأسعار دون مبرر أو تخزين السلع بهدف حجبها عن الأسواق.

 

وقال الشريف؛ إنه خلال حملات جهاز حماية المستهلك أمس بمنطقة برج العرب  قام مفتشي الجهاز بضبط سيارة نقل محملة بالقمح المحلي غير المصرح بتداوله وتم التحفظ على السيارة وعليها 10.2 طن  غلال سائبة ومعبأة مجهولة المصدر، وقام مفتشي الجهاز بتسليمها لمطحن الشركة المصرية للمطاحن بمنطقة برج العرب علي ذمة تصرفات النيابة العامة.

يأتي هذا في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنع التلاعب والمغالاة في الأسعار حرصا على الصالح العام، ولرفع العبء عن كاهل المواطنين.

 

هذا وناشد اللواء محمد أبو كيلة رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية ومطروح؛ السادة المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أيه مخالفات من شأنها الإضرار بحقوقهم ولمنع استغلالهم من قبل أي تاجر وذلك من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588. 

 

وأكد أن فرع الجهاز مستمر في شن الحملات الرقابية مفاجئة على الأسواق، بالإضافة إلى التوجه مباشرة إلى المنشآت التجارية المخالفة التي وردت من المواطنين شكاوى ضدها عبر الخط الساخن المخصص من قبل مجلس الوزراء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية