رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيسي يهنئ قطر على نجاح حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم.. يعرب عن تقديره لكرم الضيافة وحسن الاستقبال.. ويؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم وقبل مغادرة مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، اتصالًا هاتفيًا مع الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية  بأن الرئيس تقدم بالتهنئة لقطر قيادةً وشعبًا على نجاح حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم وانطلاق البطولة بشكل مشرف يليق بمكانة الدول العربية، مع الإعراب عن التقدير لكرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب أمير دولة قطر عن خالص الامتنان والتقدير لحضور الرئيس حفل افتتاح كاس العالم وزيارته ضيفًا عزيزًا على الدوحة، والتي من شأنها أن ترسخ قوة العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين، خاصةً مع التطور الإيجابي الذي تشهده على جميع الأصعدة خلال الفترة الأخيرة.

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم حيث تم استقبال السيسي بحفاوة كبيرة

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن مشاركة الرئيس في هذا الحدث الرياضي العالمي تأتي تلبية لدعوة الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية