رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منحة إعداد المتحدث المحترف.. برنامج تدريبي لطلاب جامعة قناة السويس

الدكتور ناصر مندور
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
Advertisements

ينظم مركز إعداد القادة بجامعة قناة السويس برنامج تدريبي تحت عنوان "منحة إعداد المتحدث المحترف" في الفترة من 26 وحتى الـ 30 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية ومدير مركز إعداد القادة بالجامعة والدكتورة مناى شاهين وكيل المركز. 

محاور البرنامج 

ويتناول البرنامج مجموعة من المحاور منها كيفية التغلب على الخوف والقلق عند التحدث، تحديد الاحتياجات التدريبية، كما يتطرق البرنامج إلى آليات صناعة الأهداف التدريبية وتعلم فنون لغة الجسد والتنوع الصوتي، مع كيفية إعداد الحقائب التدريبية وصناعة العرض التقديمي بطريقة إحترافية.  

ويشمل البرنامج إستخدام الأساليب التدريبية والألعاب بإحترافية ومهارات العرض والتقديم وفنون الحديث المؤثر المقنع ، كما يتناول البرنامج كيف يُسوق كل طالب لبرامجه ويصنع  الهوية البصرية له كمتحدث محترف.  

كما يعرض البرنامج لـ 30 مهارة وتكتيك إبداعي؛ تساعد في تكوين متحدث محترف، يمنح البرنامج الشهادات والمزايا التالية شهادة معتمدة، كارنيه متحدث محترف. 

ويُشارك بالبرنامج 25 متدرب كما يجب أن يجتاز المُتقدم المقابلة الشخصية التي تُعقد يوم الإثنين الموافق 21 نوفمبر الساعة 3 عصرًا بمركز إعداد القادة. 

ويأتي ذلك في إطار سعي جامعة قناة السويس للعمل على إتاحة الفرصة لطلابها للتدريب في شتى المجالات. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية