رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة لإقدام شاب على إشعال منزل خطيبته.. الأهالي تلقي بـ 3 أطفال من النافذة لإنقادهم.. والمتهم: منهم لله اهل خطيبتي| صور

الواقعة
الواقعة
Advertisements

شهدت منطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية نشوب حريق هائل في شقة سكنية وانبعاث أدخنة كثيفة وتصاعد ألسنة النيران أسفر عن إصابة 3 أطفال والتهمت النيران محتويات الشقة بأكملها والأثاث وغرفتي النوم والمعيشة وتفحم جدران الشقة.

وأكد شهود العيان أن الأهالي اضطروا إلى إلقاء الأطفال من النافذة لإنقاذهم من الموت حرقا.

وتبين من التحريات والمعاينة أن وراء الواقعة شبهة جنائية وأن مرتكب الواقعة خطيب ابنة مالكة الشقة بغرض الانتقام منها بعد فسخ الخطوبة وإنهاء علاقتها.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة قسم ثان المحلة من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

وأمام جهات التحقيق اعترف المتهم بأنه أقدم على إشعال النيران في شقة أسرة خطيبته بسبب فسخ الخطوبة من ابنتهم بعد عام من الارتباط "منهم لله اهل خطيبتي، كنت على علاقة حب بالفتاة، وتقدمت لخطبتها، ووافقت، وتمت الخطبة أمام الأهالي وبعد حوالي عام قامت بفسخ الخطوبة معللة ذلك بسوء سلوكي.

وتابع المتهم، حاولت إرجاع العلاقة مرة أخرى وتوددت إلى أسرتهم لكي يتم الزواج لاني احب نجلتهم  بشدة إلا أنها صممت على إنهاء الخطوبة، فأغاوني الشيطان على الانتقام منها. وتسلل وصعد إلى العقار وقام بإشعال النيران في الشقة.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من شرطة النجدة بورود بلاغا يفيد بوقوع بنشوب حريق في شقة سكنية وانبعاث أدخنة كثيفة وتصاعد ألسنة النيران في شقة سكنية بمنطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة.

وتبين اندلاع النيران في شقة سكنية مما أسفر عن إصابة 3 أطفال بينهم حالة خطيرة جراء الحريق وتبين من التحريات والمعاينة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وسؤال شهود العيان أن وراء الحريق خطيب نجلة مالك الشقة بغرض الانتقام منها بعد فسخ الخطوبة وإنهاء علاقتها مع المتهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية