رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب: ماذا ستفعل قطر حال مخالفة مشجعي المونديال للتقاليد وممارسة المثلية وشرب الخمر؟

عمرو أديب
عمرو أديب
Advertisements

قال الإعلامي عمرو أديب: “قطر أنفقت ما يقرب من 250 مليار دولار لتنظيم كأس العالم وهو ما يوازي كل ما تم إنفاقه في كل بطولات كأس العالم الماضية”.

 

أموال قطر في كأس العالم

ولفت خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: قطر تتوقع تحقيق 10% من الأموال التي أنفقتها على البنية التحتية لتنظيم بطولة كأس العالم.

 

مشكلات قطر مع تنظيم كأس العالم

وأشار: فجأة قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال هناك مشكلات متتالية في قطر، والدوحة لديها 3 ملفات سيتم فتحها مع تنظيمها كأس العالم، والمؤشرات واضحة هذه الأيام ومنذ أسبوع كان هناك لقاء في "بي بي سي" والضيف كان مواطنًا قطريًّا وسألوه عن المثلية الجنسية فالرجل رد بأن المثلية الجنسية حرام وبتعمل مشكلات في العقل وطبعًا الدنيا اتقلبت والغرب انزعج من تصريحه، ولقينا مجموعة من الفرق ومنها منتخب انجلترا أعلنوا أنهم هيعملوا اشارات وشعارات مؤيدة للمثليين مع المباريات. 

 

وتابع: هناك نية مبيتة لرفع علم المثلية الجنسية خلال مباريات كأس العالم، والتحدي أمام قطر لو 2 مثليين مارسوا عاداتهم هل قطر هتقبض عليهم وتبقى مصيبة عليهم في الغرب، وهناك أرقام تقال في الغرب أن هناك 6000 عامل بناء توفوا أثناء بناء منشآت كأس العالم، وفان دايك أعلن رغبته زيارة العمال الذين تولوا بناء المنشآت في قطر".
 

تحدى قطر في كأس العالم

وتابع: "كأس العالم في قطر ليست سالكة، وقطر قررت ان مفيش خمرة في المباريات وفي نفس الوقت جمهور الغرب أوروبا وأمريكا بيحبوا يحتسوا الخمرة أثناء المباريات، وقرار قطر النهائي لا خمر داخل الإستاد أو حول الملعب، هل لو لقيتم مشجع معاه خمر أو بيمارس أعمال المثلية الجنسية هتقبضوا عليه ولا هتعملوا إيه؟".

وأكمل: "التحدي الآن ماذا ستفعل السلطات القطرية بشأن مخالفة المشجعين في المونديال التقاليد وممارسة المثلية الجنسية وشرب الخمر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية