رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى شلبي يؤدي تدريبات بدنية منفردة على هامش مران الزمالك

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي
Advertisements

أدى مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية منفردة قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقرر لها في الثانية ظهر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض جناح الفريق تدريبات تقوية بالأدوات التدريبية التي اصطحبها الجهاز الفني لملعب التدريبات في ظل خضوعه لبرنامج تدريبي منفرد.

ويخوض الفريق تدريباته في الثانية ظهرا بدلًا من الرابعة والنصف عصرا بسبب مباراة المنتخب المصري الودية أمام بلجيكا، المقرر لها في الخامسة مساء اليوم.

الزمالك والمصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية.

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية. 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الزمالك بطل كأس مصر

يذكر أن نادى الزمالك توج بلقب كأس مصر للموسم 2020-2021 عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

فقرة فنية
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية خلال الجزء الثاني من التدريبات التي أقيمت أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض بعض الأمور الخططية، عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها.

التعليمات والنصائح الفنية

وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين الإشراف على التقسيمة في تواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي كان حريصا على منح اللاعبين التعليمات والنصائح الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية