رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة جاريدو لجماهير الإسماعيلي قبل مواجهة فاركو

جاريدو
جاريدو
Advertisements

وجه الاسباني خوان جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، رسالة إلى جماهير النادي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي ” انستجرام “.

 قال جاريدو ” أنا سعيد جدًا للعمل مع هذا النادي التاريخي، لاعبين جيدين وجلسات تدريبية جيدة، أظن أن بإمكاننا تحقيق موسم جيد، بالعمل والصبر والثقة، أشكركم جميعًا على دعمكم لفريقكم المُحبب “.

وتولي ” جاريدو ” الإدارة الفنية للدراويش قبل بداية الموسم الجاري وقاد الفريق فى مباراتين بمسابقة الدوري العام ضد الأهلي وغزل المحلة.

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة فاركو يوم 23 نوفمبر الجاري على ملعب الإسكندرية فى رابع جولات المسابقة المحلية.

المحمدي يواصل تأهيل الضامة

أدي الدولي باهر المحمدى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات تأهيلية وذلك على هامش مران الفريق الأول الذي أقيم صباح الخميس على ملعب عبد الرحمن أنوس.

وخاض المدافع الدولي تدريبات تحت إشراف الاسباني ديفيد بيستيرو مخطط الأحمال من خلال استعمال ” الاستك المطاط ” بغرض تقوية العضلات قبل أن يؤدي تدريبات آخرى بالكرة بشكل منفرد بعد إصابته بشد فى عضلة الضامة خلال معسكر منتخب مصر.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قد استبعد مدافع الدراويش من ودية بلجيكا المقرر لها غدًا الجمعه على أحد ملاعب الكويت بداعٍ الإصابة.

وعاد ” المحمدي ” من السعودية فى الساعات الماضية بعدما حصل على إجازة سريعة من الاسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش، من أجل أداء مناسك العمرة.

تدريبات الاسماعيلي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية صباح الخميس استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة ضمن منافسات الدوري المحلي.

بدأ المران الذى أقيم على ملعب عبد الرحمن أنوس، بعمليات الإحماء أعقبها تدريبات بدنية.

كما خاض الفريق تقسيمة مطولة على الملعب الرئيسي حيث تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث فرق وسط حالة من الإصرار والتحفز من جميع أعضاء الفريق.

وشهدت التقسيمة تألق أكثر من لاعب منهم صالح جمعه ومحمد نصر وأحمد مدبولي ومحمد حسن فى ظل قيام الاسباني خوان جاريدو المدير الفني للفريق على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة بغرض إصلاح الأخطاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية