رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القماش: العسقلاني والمساعي من كنوز قطاع الناشئين بالإسماعيلي

خالد القماش
خالد القماش

قال خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، أن الثنائي الصاعد إياد العسقلاني وعمر الساعي من المواهب الواعدة واعتبرهما من كنوز القطاع معربا عن سعادته بانضمامهما لصفوف منتخب مصر للشباب والأوليمبي في الفترة الأخيرة. 

 

وأضاف: ”محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب على تواصل معي باستمرار للاطمئنان عليهما وأثق فى انضمام لاعبين آخرين لمعسكر منتخب الشباب القادم“.

 

وتابع: ”عقدت جلسة مع الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش لشرح إمكانيات جميع اللاعبين ووعدني بمشاركة هذا الثنائي فى الفترة القادمة خاصة أن الفريق يحتاج لمدافع وظهير أيسر وهو ما يُجيده العسقلاني“.

 

وأكمل: ”هناك جلسة سيتم عقدها مع الثنائي بعد العودة لمطالبتهما بضرورة الحفاظ عليها والسعي للعب أساسيًا مع الفريق الأول استعدادًا للكان“.

 

وحدد الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر، موعد مباراتي الفريق أمام نظيره منتخب بنين، المحدد لهما يوما الخميس والأحد المقبلين، باستاد القاهرة الدولي.

 

وتأتي مباراتا منتخب الشباب مواليد 2003 أمام نظيره منتخب بنين، في إطار استعداداته لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 عاما، التي تستضيفها مصر في شهر فبراير المقبل، بمشاركة 12 منتخبا، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها اندونيسيا العام المقبل.

 

موعد مباراتي شباب مصر وبنين

وتنطلق صافرة مباراة منتخب الشباب الأولى أمام بنين يوم الخميس المقبل، في تمام الثالثة عصرا باستاد القاهرة، أما المباراة الثانية فتنطلق يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر الجاري على نفس الملعب، ولكن تم تقديم موعدها نصف ساعة لتنطلق في الثانية والنصف ظهرا، بسبب حفل إفتتاح بطولة كأس العالم في قطر التي تنطلق فعالياتها مساء نفس اليوم.

 

ومن المقرر، أن تنقل أحداث المباراتين على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات أو تايم سبورت.

Advertisements
الجريدة الرسمية