رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حارس مرمى الأهلي السابق: "أتمنى أكون زي ناجي.. وعواد أفضل حارس يلعب بقدميه"

أحمد فوزي، حارس مرمى
أحمد فوزي، حارس مرمى الأهلي السابق
Advertisements

قال أحمد فوزي، حارس مرمى الأهلي السابق: إن ترشيحه لتدريب حراسة مرمى المنتخب الأولمبي بعد الأزمة الأخيرة فخر له لأن التواجد مع منتخب بلده شرف لأي مدرب خاصة.

وأضاف "فوزي" في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" مع الإعلامي هاني حتحوت: "أتمنى أن أسير على خطى أحمد ناجي مدرب حراس سيراميكا الحالي في تدريب حراسة المرمى في الفترة القادمة".

وأكد فوزي أن محمد عواد من أفضل الحراس المنضمين للمنتخب في اللعب بقدميه.

وأعرب: "محمد الشناوي يتميز بثبات المستوى، ولا يتراجع أداؤه عن ٧٠% في المباريات، وهو أفضل حارس في مصر حاليًا".

 

المنتخب الأولمبي

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أن محمد بركات عضو المجلس المشرف على المنتخب الأولمبي، نجح في إنهاء الخلاف الذي نشب بين البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفريق وعصام الحضري مدرب حراس المرمى، بسبب إصرار ميكالي على استدعاء حارسين فقط في قائمة المنتخب الأولمبي الأخيرة أمام إسواتيني، فيما تمسك الحضري باستدعاء ثلاثة حراس، ما تسبب في أزمة بين الطرفين.

وكان محمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي أكد في تصريحات تليفزيونية أنه سيعقد جلسة مع الثنائي ميكالي والحضري لبحث هذه الأزمة، وأنه أى بركات لن يسمح بحدوث أي فوضى داخل منظومة الفريق.

وأكد المصدر لـ"فيتو"، أن عصام الحضري شرح وجهة نظره للخواجة خلال الجلسة التي جمعتهما في حضور محمد بركات، وأنه يرغب في أن يكون هناك أكثر من حارس جاهز لحماية عرين الفريق في كل الظروف، خاصة أنه من الوارد أن يتعرض الحارس الثاني للإصابة ووقتها لن يكون هناك بديل وهو ما قد يضع الفريق في ورطة.

تسريب الأخبار

ورفض الحضري إتهامات ميكالي له بتسريب أخبار الفريق للحصف ورجال الإعلام، وأكد لبركات أنه حريص على الإلتزام بكل التعليمات التي أصدرها المشرف على المنتخب فيما يخص الحفاظ على سرية العمل داخل منظومة المنتخب الأوليمبي.

فيما تفهم ميكالي وجهة نظر الحضري وتم إنهاء الخلاف في جلسة اتسمت بالهدوء وأجواء الود بين الطرفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية