رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي بين تشيلسي ومانشستر سيتي بالشوط الأول

ألفاريز
ألفاريز
Advertisements

تعادل فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق تشيلسي بنتيجة 0 / 0  بالشوط الأول في المباراة التي تجمع الفريقين  في إطار منافسات مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية على أرضية ستاد الاتحاد معقل السيتيزن.

 

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الشوط الأول، وشهدت المباراة هجمات خطرة لكلا الفريقين، ولكن لم يستغل هجوم السيتي وتشيلسي الهجمات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

تشكيل تشيلسي 

ويبدأ تشيلسي بقيادة مدربه جراهام بوتر اللقاء كالتالي: 

تشكيل مانشستر سيتي 

بينما يبدأ بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي اللقاء كالتالي: 

في حراسة المرمى: ستيفن أورتيجا.

في خط الدفاع: سيرجيو جوميز- ايمريك لابورت - روبن دياز - ريكو لويس.

في خط الوسط: ألكاي جوندوجان - رودريجو هيرنانديز - كول بالمر.

في خط الهجوم: جاك جريليش - جوليان ألفاريز - رياض محرز.

وتواجد على مقاعد البدلاء: إيدرسون مواريس - جون ستونز - إيرلينج هالاند - كالفين فيليبس - ناثان أكي - كيفن دي بروين - بيرناردو سيلفا.

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنه دائمًا يستخدم سياسة تدوير اللاعبين في بطولة كأس الرابطة بسبب عدد الدقائق للعديد من اللاعبين في تصريحات صحفية قبل مباراة فريق مانشستر سيتي ضد فريق تشيلسي على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الدور التمهيدي الثالث من عمر بطولة كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: بطولة كأس الرابطة مهمة جدًا لنا، صحيح أن البطولة ليست بقدر أهمية البطولات الآخرى، لكن بالنسبة لنا كفريق مانشستر سيتي هي مهمة لنا ولها طابع خاص.


بيب جوارديولا

وأردف الإسباني بيب جوارديولا: اللاعبين الذين لا يشاركون في دقائق كثيرة في بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال أوروبا، نحن نمنحهم دقائق كافية في بطولة كأس الرابطة.

وعقب بيب جوارديولا عن البدء بريكو لويس في مركز الظهير الأيمن وكول بالمر في مركز صانع الألعاب: بالتأكيد ستكون مشاهدة ريكو لويس كأساسي للمرة الثانية مثيرة مع اللاعبين سنرى ماذا سيفعل في المباراة ضد لاعبين لديهم الخبرة في فريق تشيلسي، وبالنسبة لكول بالمر أنا أنتظر منه اللعب بأداء جيد، نمتلك عددًا كبيرًا في مركزه يجب أن يلعب بشكل جيد ومناسب لنا.

 

واختتم بيب جوارديولا حديثه عن جاك جريليش: هو دائمًا يطلب لعب المباريات، في الفترة الأخيرة كان يقدم أداءً طيبًا، دائمًا أقول له أن يلعب بطريقته الخاصة، أسوء شيء في مباريات كرة القدم أن تخسر الكرة، لكنها ليست نهاية العالم عندما يستخلص المدافع الكرة من المهاجم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية