رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر والقناة الناقلة

الزمالك
الزمالك
Advertisements

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق المصري البورسعيدي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2021-2022.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

القناة الناقلة للمباراة

 

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

الزمالك بطل كأس مصر

 

جدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب كأس مصر للموسم 2020-2021 عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ملعب القاهرة الدولى

سيف جعفر

يسعى نادي الزمالك لتعديل وتمديد تعاقد سيف جعفر لاعب وسط الفريق خلال الفترة الحالية، بعدما أصبح اللاعب من العناصر التي يعتمد عليها الفريق في الفترة الماضية.

وكانت إدارة الكرة بالنادي الأبيض نجحت في تمديد عقود الثنائي سيد عبد الله "نيمار" وحسام عبد المجيد في الفترة الماضية، مع تعديل القيمة المادية في عقود الثنائي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات في حسم ملف التمديد لسيف جعفر وزميله المهاجم الصاعد يوسف أسامة نبيه.

"فيريرا" يوجه نصائح إلى زكريا الوردي.. تعرف عليها

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد النصائح للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية.


وشرح فيريرا للاعب مجموعة من المهام والأدوار الخاصة به سيقوم بتنفيذه في التدريبات، وحرص "فيريرا" على توجيه بعض النصائح للاعب بخصوص عملية استخلاص الكرة وتجنب الحصول علي إنذارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تجهيز أحمد فتوح

وطلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، سرعة تجهيز أحمد فتوح الظهير  الأيسر للفريق من أجل المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر.

ويرغب الجهاز الفني في سرعة تجهيز اللاعب من أجل اللحاق بمباراة فريق أمام المصري البورسعيدي.

وحدد الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامج تأهيلي للاعب الفريق، أحمد فتوح، ليؤديه خلال الفترة المقبلة لتقوية عضلات الركبة خلال فترة علاجه.

ويعاني أحمد فتوح، من الإصابة بكسر في وجه القدم، تعرض له خلال مشاركته أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري التي جرت في الإمارات الأسبوع المنقضي ولم يستطع على إثرها استكمال المباراة.

ويتضمن البرنامج العلاجي، أداء بعض التدريبات المائية لتقوية عضلات الركبة طوال فترة أداء البرنامج التأهيلي الذي يؤديه داخل صالة الجيمانزيوم الخاصة بنادي الزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية