رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيلينسكي يجري مقابلة تلفزيونية في مترو أنفاق كييف | فيديو

زيلينسكي يجري مقابلة
زيلينسكي يجري مقابلة تلفزيونية في مترو أنفاق كييف
Advertisements

أجرى فلوديمير زيلينسكي، الرئيس الأوكراني، مقابلة تلفزيونية داخل مترو أنفاق كييف وسط حراسة أمنية مشددة.

وبحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية أن الرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي أجرى مقابلة تلفزيونية لصالح شبكة نتفلكس التى نوَّهت بدروها أن اللقاء سوف يُذاع قبل نهاية العام بدون تحديد موعده.

ولم تنشر أي معلومات حول لقاء الرئيس الأوكراني مع الشبكة الشهيرة حتى الآن وسط ترجيحات بإجراء اللقاء قبل الهجمات الأخيرة التى استهدفت العاصمة من الجانب الروسي.

 

خسائر فادحة

وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي قال إن روسيا تتكبد خسائرَ فادحة في هجماتها الشرسة المستمرة في إقليم دونيتسك بشرق أوكرانيا، وأنها تستعد لشن هجمات جديدة على البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا.

وأضاف زيلينسكي في خطابه الليلي المصوَّر: "الهجمات الروسية الشرسة على منطقة دونيتسك مستمرة.. العدو يتكبد خسائر فادحة هناك".

ومضى قائلًا: إنه يعتقد أن روسيا "تحشد القوات والموارد لاحتمال شن حملة هجمات أخرى على البنية التحتية، وعلى مرافق الطاقة في المقام الأول".

الجدير بالذكر أنه قبل وقت سابق أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن "ممر الحبوب يحتاج إلى حماية ذات موثوقية وطويلة الأمد"، في وقت ليس من المرتقب أن تعبر أي سفينة شحن الممر الإنساني المخصص لنقل الحبوب الأوكرانية في البحر الأسود.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية