رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهاجم الأهلي السابق: برونو سافيو جيد ولكنه ليس سوبر.. ولا يقارن بـ"كينو"

برونو سافيو
برونو سافيو
Advertisements

أكد علاء إبراهيم، نجم فريق الأهلي السابق، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي الجديد خامة جيدة، ولكنه لم يقدِّم كل ما لديه حتى الآن مع القلعة الحمراء.

وقال علاء إبراهيم نجم فريق الأهلي السابق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "البرازيلي برونو سافيو لاعب جيد فنيًّا مع فريق الأهلي ولكنه ليس صفقة سوبر، ولا يُقارن بالبرازيلي كينو لاعب فريق بيراميدز السابق، والذي كانت لمساته رائعة من أول مباراة".

وتابع: "في رأيي أن الأهلي كان يحتاج تدعيمًا في الجانب الهجومي مع السويسري مارسيل كولر في الموسم الجاري".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلغاء ودية الفريق التي كان من المقرر إقامتها أمام فريق الشباب اليوم الإثنين.

 

تقسيمة مطولة بين اللاعبين

مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قد يلجأ لتقسيمة مطولة بين اللاعبين بعد قرار إلغاء المباراة الودية حيث سيقوم بتقسيم اللاعبين إلى فريقين لإجراء تقسيمة مطولة لتعويض إلغاء اللقاء الودي.

وكان كولر قد قرر إلغاء المباراة الودية أمام فريق الشباب خوفًا من تعرض اللاعبين للإصابة.

 

مران الأهلي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة  تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

وخاض اللاعبون تدريبات في الجيم استمرت نصف ساعة؛ تحت إشراف أندرياس أندويا مدرب الأحمال بالفريق.

وقاد مارسيل كولر المدير الفني، اللاعبين في فقرات فنية متنوعة، من بينها وتدريبات على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

 

أليو ديانج

وشارك أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

طبيب الأهلي

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن ديانج في المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي من إصابة العضلة الخلفية.

وأشار طبيب الفريق إلى أن ديانج بدأ المشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية، وذلك تمهيدًا للانتظام في التدريبات الجماعية بشكل كامل. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية