رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد الشرنوبي ينتظر عرض فيلمين جديدين

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
Advertisements

انتهى الفنان محمد الشرنوبي من تصوير فيلمين جديدين وهما “بضع ساعات في يوم ما” و"أنا لحبيبي"، حيث ينتظر عرض الفيلمين في أقرب وقت للسينمات.

وقال الشرنوبي في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أنه انتهى من تصوير دوره في فيلمي “بضع ساعات في يوم ما” و"أنا لحبيبي"، وأنه ينتظر عرضهم في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وأكد الشرنوبي أنه لم يتم تحديد موعد محدد لعرض الفيلمين ولكنه من المنتظر طرحهما قريبًا خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عمليات التصوير انتهت وأنهم في مرحلة متقدمة لوضع اللمسات النهائية عليهم لعرضهم في أقرب وقت مناسب.

ويقوم محمد الشرنوبي حاليًا باستكمال تصوير دوره في مسلسل “إيجار قديم” الذي يعرض على قنوات ON E، حيث يقوم فريق العمل بالتصوير تزامنًا مع العرض، حيث من يتبقى لهم مشاهد قليلة على الانتهاء منه.

وكان آخر أفلام محمد الشرنوبي التي شارك فيها وتم عرضها في السينمات بداية العام الجاري، وأول تلك الأفلام هو “11:11” الذي شارك في بطولته بجانب إياد نصار، غادة عادل، هند عبد الحليم، إنجي المقدم، عمر الشناوي ونور إيهاب، من تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.

أما الفيلم الثاني فهو “الجريمة” الذي شارك في بطولته مع أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، نور محمود، نبيل عيسى وناردين فرج، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية