رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارت إرهاب.. مدرب المغرب يهدد باستبعاد النجوم من المونديال

وليد الركراكي
وليد الركراكي
Advertisements

فتح الجهاز الفني لمنتخب المغرب خطوط اتصال مع الثنائي عبد الرزاق حمد الله المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي ويوسف العرابي لاعب أولمبياكوس اليوناني لإبلاغهما بضرور البقاء على أهبة الاستعداد مع احتمالية ضمهما للقائمة النهائية التي تطير إلى قطر للمشاركة في كأس العالم "قطر 2022" خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

منتخب المغرب

وتغير قرار وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الذي أعلن عدم اقتناعه بالثنائي حمد الله والعرابي بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين بمنتخب الأسود.

وجاء تغيير قناعات الركراكي تجاه الثنائي بسبب إصابة يوسف النصيري التي أثرت على مستواه وكذلك عبد الصمد الزلزولي الذي يغيب عن أوساسونا منذ أسبوعين وتراجع مستوى كل من وليد شديرة، أيوب الكعبي وريان مايي

لذلك تتجه نية الركراكي إلى استدعاء حمد الله والعرابي في أي وقت حال استمرار تراجع مستوي النصيري والزلزولي والكعبي.

الركراكي

يذكر ان الركراكي اعلن عدم اقتناعه بحمد الله، وأعلن ذلك بشكل مباشر في تصريحات إذاعية، مؤكدا أنه "ليس من فئة المهاجمين التي تروق له".

وقال "حمد الله يكتفي بانتظار الكرة ولا يلتزم بالأدوار الدفاعية وشخصيا أميل للعب بنظام الكتلة ولا أفضل رأس الحربة الصريح".

كما رفض مدرب الأسود استدعاء العرابي، حيث قال "كان العرابي معي عندما كنت مدربا مساعدا بالجهاز الفني للأسود في أمم أفريقيا 2013 بجنوب أفريقيا وأهدر انفرادا صريحا يومها أضاع علينا التأهل للدور الثاني".

حمد الله والعرابي

يذكر أن حمد الله الغائب عن قائمة الأسود منذ معسكر أمم أفريقيا "مصر 2019"، بسبب خلافات مع الأجهزة الفنية، يتدرب حاليا في إحدى الصالات الرياضية بمسقط رأسه في أسفي مع مدرب خاص، بينما ينتظم العرابي في تدريباته رفقة ناديه.

المنتخب المغربي

قرر الجهاز الفني لمنتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي الدخول في معسكر مغلق بدولة الإمارات بداية من الأسبوع القادم ويستمر حتى موعد سفره إلى قطر للمشاركة ببطولة كأس العالم المقرر إقامته في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ودية منتخب المغربي وجيورجيا 
ويواجه منتخب المغرب نظيره جورجيا يوم 13 من الشهر الجاري بناء على رغبة الركراكي لعدم خوض أسود الأطلس مباريات مع أي دولة أوروبية حتى الآن قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم.

يذكر أن المنتخب المغربي بعد إجراء قرعة كاس العالم خاض مباريات ضد الولايات المتحدة الأمريكية والشيلي وباراجواي.

وطلب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب إجراء مباراة ودية مع منتخب أوروبي.

مجموعة منتخب المغرب
ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة التي تضم: كرواتيا، وبلجيكا، وكندا.

بدأت شوارع دولة قطر تتزين بصور وأعلام المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 والذي ينطلق يوم 20 نوفمبر الحالي.

ويأتي ذلك قبل أيام من انطلاق البطولة التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط بمشاركة أفضل المنتخبات حول العالم.

وتقام مباراة الافتتاح بين منتخب قطر مع الإكواردو يوم الأحد 20 نوفمبر الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية