رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيكيه يعلن الرحيل: انتهت رحلتي مع برشلونة

بيكيه
بيكيه
Advertisements

أعلن جيرارد بيكيه، مدافع وقائد برشلونة، اليوم الخميس، رحيله عن صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال بيكيه، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لقد قررت أن الوقت قد حان لنهاية هذه الرحلة.. قلت دائمًا إنه بعد برشلونة لن يكون هناك فريق آخر، وهذا ما سيكون عليه الأمر".

وتابع: "يوم السبت ستكون آخر مباراة لي في ملعب كامب نو".

 

 بيكيه تراجع ترتيبه بين مدافعي برشلونة، منذ بداية الموسم الجاري، وأصبح حبيسا لمقاعد البدلاء تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، وهو ما جعله يقرر الرحيل.

 

وبحسب تصريح النجم الإسباني المخضرم، فإن مباراة البلوجرانا وألميريا المقررة السبت القادم على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا، ستكون الأخيرة له كلاعب لبرشلونة.

 

وعلى صعيد آخر كشفت تقارير صحفية عن عثور عالم الآثار كومبيان على 250 مقبرة أسفل أرض يمتلكها بيكيه لاعب برشلونة الإسباني في كوستا ديل سول.

 

كان بيكيه يخطط إلى تحويل العقار الذي أنفق عليه 17.3 مليون جنيه إسترليني إلى فندق كمغامرة تجارية كبيرة.

 

250 مقبرة تهدد مشروع بيكيه 


وقال عالم الآثار ألبرتو كومبيان في تصريحات صحفية: "لقد حفرنا حوالي 250 مقبرة، واكتشفنا أن أغلبها فارغة، ومن المحتمل أن القبور لم تُستخدم أبدًا، وليست ذات قيمة كافية للحفاظ عليها.

 

وأوضح ألبرتو كومبيان أن ما عُثر عليه أسفل قطعة أرض ملك جيرارد بيكيه واحدة من أكبر المقابر في البلاد إذا كان بها جثث مدفونة حقًّا".


وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، توقف مشروع مدافع برشلونة البالغ من العمر 35 عامًا بعد العثور على 250 مقبرة أسفل الموقع، وبالتالي لم يترك لهم أي خيار سوى التوقف عن العمل مع إجراء الدراسات ذات الصلة.

وتعد هذه الخطوة هي واحدة من العديد من الاستثمارات التجارية التي قام بها جيرارد بيكيه على مدار سنوات عديدة، حيث من الواضح أنه يخطط للحياة بعد كرة القدم، خاصة بالنظر إلى التقارير الأخيرة التي تفيد بأن برشلونة تدرس التخلي عن المدافع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية