رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القصة الكاملة لعرض مقتنيات الفنان عمر الشريف في مزاد علني بفرنسا

الفنان عمر الشريف
الفنان عمر الشريف
Advertisements

ثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول أنباء  تزعم عرض  ممتلكات الفنان الراحل عمر الشريف في مزاد علني بفرنسا، الأمر الذي أثار التساؤلات بين الجمهور لمعرفة حقيقة الأمر.

 

موقع مزاد علني فرنسي

وكان  موقع فرنسي شهير  للمزادات  قد عرض مقتنيات يزعم أنها  الخاصة  بالراحل الفنان عمر الشريف في مزاد علني لأحد المعارض بباريس.

وأعلن الموقع عن موعد  انعقاد المزاد  في  10 ديسمبر المقبل في تمام الساعة 11 صباحا  في باريس.

وعرض الموقع الفرنسي الشهير للمزادات، "جائزة البندقية" التي حصل عليها الفنان عمر الشريف عن  العديد من أدواره في السينما،  كما عرض الموقع " جائزة فيينا فيلم"  والتي حصل عليها الفنان  في عام 2013  ، بالإضافة إلي عرضه "ساعة يد"  حصل عليها عمر الشريف  في عام 2013 بمناسبة مهرجان فيينا السينمائي.

وعرض موقع المزادات أيضا معطفا للحماية من  المطر مصنوعا في إنجلترا ارتداه الفنان عمر الشريف في فيلم "توب إسكريت"، للمخرج بلك أدوردوز عام 1984.

 

حفيد عمر الشريف

ونفي "عمر" حفيد الفنان الكبير عمر الشريف   أنباء عرض مقتنيات “الفنان” في مزاد علني، مؤكدأ بأنه لا يعلم مصدر الأنباء التي زعمت عرض ممتلكات الفنان عمر الشريف في مزاد علني مضيفا:" بأن ممتلكات الفنان عمر الشريف تحت تحكم والده ولم يعرض أي شيء منها للبيع.

 

وأضاف حفيد عمر الشريف  قائلا:" إن المقتنيات المعروضة بالمزاد العلني  إذا تم بيعها فهي  مزيفة أي مسروقة  وأن الأسرة تواصلت مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية