رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام المندوه يمنح لاعبي دياموند مكافآت خاصة بعد الفوز على العجوزة | صور

حسام المندوه وأحمد
حسام المندوه وأحمد

قرر الدكتور حسام المندوه عضو لجنة التعليم بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي دياموند منح لاعبي الفريق والجهاز الفني مكافآت خاصة بعد الفوز الذي تحقق على العجوزة بثمانية أهداف نظيفة في بداية دوري القسم الرابع المجموعة الثانية بمنطقة الجيزة.

 

وأكد حسام المندوه أنه حرص على حضور أول مباراة للفريق في بطولة الدوري والتي أقيمت على ملعب شباب أبو النمرس وأنه خرج سعيدا بالمستوى الذي ظهر به الفريق خلال المباراة بصرف النظر عن النتيجة.

 

وقال المندوه: “جلست مع اللاعبين وأكدت لهم بأن هدفهم الأساسي هو الصعود مبكرًا لدوري الدرجة الثالثة وأن مستوى أداء الفريق في أول مباراة أمام العجوزة لا يعبر عن القسم الرابع حيث إن الفرق يضم لاعبين على أعلى مستوى بقيادة نجم منتخب مصر والزمالك السابق أحمد جعفر وجهاز فني مميز للغاية بقيادة الكابتن جمال الدسوقي المدير الفني للفريق وخالد مدبولي مدير الكرة”.

 

وأوضح حسام المندوه أنه أبلغ اللاعبين بأن اسم دياموند بدأ كبيرا وظهر ذلك في أول مباراة ولا بد من الاستمرار في هذا الأداء المميز خلال مشوار بطولة الدوري وأنه سيكون داعم بكل قوة للفريق ولذلك قرر صرف مكافآت خاصة لجميع عناصر الفريق الذين شاركوا في المباراة والبدلاء وأيضًا الذين خرجوا من القائمة في مباراة العجوزة ليكون ذلك دافع قوي للجميع على الاستمرار في التميز خلال مشوار البطولة.

ويتكون تشكيل الجهاز الفني والإداري بنادي دياموند من: خالد مدبولي مدير الكرة،وجمال الدسوقى مدير فني وسعيد عبد اللطيف مدرب عام، وهشام فتحى مدرب وسعيد سيد مدرب لحراس المرمى، وأشرف سليمان طبيب الفريق وحازم جمال وأحمد خالد إداريين، ومحمد طارق ومحمود محمد مسؤولي مهمات.

 

وخاض الفريق أول مباراة له في بطولة الدوري يوم السبت الماضي أمام العجوزة على ملعب مركز شباب أبو النمرس وحقق الفوز بثمانية أهداف نظيفة أحرز منها 5 أهداف في الشوط الأول وثلاثة في الشوط الثاني ليتصدر بها قمة المجموعة الثانية مبكرًا.

 

وتتوقف مباريات القسم الرابع خلال هذه الفترة بسبب مؤتمر المناخ حيث سيعود الفريق من جديد يوم 18 نوفمبر المقبل بلقاء الهرم على ملعب نادي طلعت حرب.

 

ولعب الفريق اليوم مباراة ودية بالبدلاء أمام  فريق إسكان مدينة نصر وحقق الفوز (10-1) وذلك على ملعب نادي طلعت حرب في إطار الاستعدادات للقاء الهرم في بطولة الدوري عقب انتهاء فترة التوقف يوم 18 نوفمبر المقبل بالجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية لمنطقة الجيزة.

 

أحرز أهداف دياموند في اللقاء الودي اليوم أمام إسكان مدينة نصر كل من: “كريم ناصر 3 أهداف وحسن جاد هدفين وأحمد عيد هدفين وفارس رضا هدف مصطفي طاطا هدف وشهاب شريف هدف”.

Advertisements
الجريدة الرسمية