رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كرة ماء الأهلي | حسن هارون: أغلقنا صفحة كأس مصر.. ونسعى للفوز بالدوري والبطولة العربية

كرة ماء الأهلى
كرة ماء الأهلى
Advertisements

قال حسن هارون، لاعب الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي، إن الفريق أغلق ملف بطولة كأس مصر والتي توج بها الأهلي خلال الفترة الماضية، بعد الفوز على هليوبوليس في نهائي البطولة، وإن تركيز الجميع  حاليا ينصب على الفوز ببطولة الدوري والبطولة العربية لتكتمل الثلاثية.

حسن هارون

وأوضح هارون أن الفوز بلقب كأس  مصر لكرة الماء يمنح الأهلي حافزًا كبيرًا قبل المشاركة في البطولات المقبلة، والتي يستعد لها للفريق بشكل قوي خلال التدريبات اليومية.

وأشار لاعب كرة الماء بالنادي إلى أن الهدف الأساسي لفريق كرة الماء في المرحلة المقبلة هو الفوز بلقبي الدوري والبطولة العربية، وأن الجميع في حالة من التركيز لإسعاد جماهير الأهلي وتحقيق الثلاثية.

وعن المواجهة الأصعب خلال مشوار بطولة كأس مصر قال هارون: «خسرنا أمام هليوبوليس في دور المجموعات، وكانت تلك المواجهة حافزًا لنا للتتويج بالبطولة في النهاية».

وتابع لاعب كرة الماء بالنادي: «الهزيمة أمام هليوبوليس في المجموعات منحتنا التعرف على أخطائنا والعمل على تداركها، وهو ما ظهر في النهائي بعد مقابلة نفس الفريق والتغلب عليه والتتويج باللقب».

وكان فريق كرة الماء بالنادي الأهلي «عمومي رجال» قد نجح في التتويج ببطولة كأس مصر بعد الفوز على نادي هليوبوليس بنتيجة 8-4، في المباراة النهائية التي أقيمت على حمام سباحة نادي جراند بلازا.

الجهاز الفني لكرة الماء بالأهلى

ويضم الجهاز الفني لفريق رجال  كرة ماء الأهلي وليد عزت مديرًا فنيًّا، وتوفيق حماد مدربًا، وسيف ممدوح مديرًا إداريًّا، وسامح العشري المدير الإداري للقطاع التعليمي، وخالد بن عيسى محللًا للأداء، وأحمد أكرم أخصائي تأهيل، وأحمد الحفناوي إخصائي نفسي، والدكتور الحسن محمد طبيبًا.

وائل عزت

وهنا وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي،  لاعبي الفريق الأول لكرة الماء بعد الفوز ببطولة كأس مصر، على حساب نادي هليوبوليس بنتيجة 8-4، في المباراة النهائية  التي أقيمت  على حمام سباحة نادي جراند بلازا.

وأشاد وائل عزت بالأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي والروح العالية، وإصرارهم على تحقيق الهدف، مشيرًا إلى أن التتويج بلقب بطولة كأس مصر يعد خطوة إيجابية كبيرة للبطولات المقبلة.

وأكد وائل عزت ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على التتويج بالبطولات في التحديات المقبلة، لإسعاد جماهير الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية