رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاء سالم:" حقن الفيلر "اتلفت" وجهي على مدار سنوات

وفاء سالم
وفاء سالم

تصدرت الفنانة وفاء سالم خلال الساعات القليلة الماضية  مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها  في خلال مداخلة هاتفية  في أحد البرامج  عن تعرضها لتشوهات في الوجه نتيجة عملية تجميل غير ناجحة.

وتحدثت الفنانة وفاء سالم من جديد عن أزمة تعرضها للتشوهات في وجهها  بعد خضوعها لعملية تجميل فاشلة  أدت إلى تكون “صديد" في ناحية “الصدغ” في الوجه.

وقالت الفنانة وفاء سالم في تصريح خاص لـ"فيتو":"  تعرضت لحقن فيلر دائم منذ عدة سنوات أدت لبعض التلفيات تسببت في تكون صديد بالوجه ناحية “الصدغ”  .

و أضافت:" وأرجو من كل سيدة الحرص والتأكد من الطبيب التي تتعامل معه ودا لسلامتها أولا".

 وتابعت "أنا على مدار أكثر من سنة كنت تعرضت لحقن وخيوط عند دكاترة كبيرة ومشاهير، وكنت كل مرة أروح لدكتور يعمل لي حقن على أساس أن ده هيصلح لي عيب ومشكلة اللي قبله".
 

تشوهات وجه وفاء سالم
وأضافت: "الأعمال الفنية اللى كنت بشترك فيها لما بتفرج على النتيجة بلاقي فيه تشوهات في وشي، وأصدقائي كانوا بيتكسفوا يقولوا ليا إن عندي خد أكبر من الخد التاني وأن فيه تشوهات في وشي، ووصلت لمرحلة أني مش عايزة أروح لأي دكتور لأن كل مرة بيقولوا ليا مش هنقدر نتعامل مع حالتك لأن فيها حقن كتير".
 

خطر يهدد حياة وفاء سالم
وأكملت: "ربنا كرمني وقابلت أحد الاطباء وطالبني بإجراء أشعة على المنطقة اللي بها تشوهات، ووجدنا فيها صديد واصل للشبكية والمخ، والحمد لله ربنا أنقذ حياتي بعيدًا عن وجهي، ولا أعلم إذا كنت همثل تاني ولا لأ لأن الأهم أني موصلتش لمرحلة خطرة تهدد حياتي".

أزمة عمليات التجميل لوفاء سالم
 

ولفتت إلى أن"الصديد من الحقن اللي كان بيتحقن لي وزعم الطبيب الأول أنه كان يصلح لي الحقن اللى قبله ولكن كان بيتلف وجهي، والخيوط اللي دخلت وجهي هي سبب الصديد، وتعرضت لشكل من أشكال الابتزاز".
حالة وفاء سالم
وأتمت: "حالتي دلوقتي الحمد لله أحسن ورجعت بنسبة كبيرة لشكلي القديم ورجعت وفاء سالم، وأنا مش عايزة عمليات تجميل ولكن عايزة وفاء اللي الجمهور حبها".

Advertisements
الجريدة الرسمية