رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة منتظرة بين فيريرا وزكريا الوردي.. اعرف التفاصيل

زكريا الوردي
زكريا الوردي
Advertisements

يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خلال الساعات المقبلة مع المغربي زكريا الوردي. 

وأوضحت مصادر أن فيريرا سيطلب من اللاعب الهدوء لتجنب الحصول علي بطاقات صفراء وتوجيه بعض النصائح له.

حقيقة الغرامة 

كشف مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن حقيقة وجود قرارا بتغريم لاعبي الفريق ماليا بعد خسارة السوبر.

ونفى مسؤولو نادي الزمالك وجود أي قرار بتغريم اللاعبين وأن الإدارة لم تتخذ قرارا بمعاقبة اللاعبين مؤكدين أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة كبيرة ولكن سوء الحظ كان سبب في خسارتهم للسوبر.

تستعد بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لمغادرة مطار أبو ظبى بعد قليل للعودة إلى القاهرة  بعد مواجهة الأهلى فى السوبر المحلى أمس الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد،وخسارة لقب السوبر على يد الأهلي بهدفين دون رد.

موعد وصول بعثة الزمالك

ومن المنتظر أن تصل بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، قادمة من الإمارات.

وتوج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة.
 

الزمالك وإنبي

ويستعد الزمالك  لمواجهة إنبى المقرر لها فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط ويليه الاتحاد السكندري والأهلي بنفس الرصيد في المركزين الثاني والثالث ثم فيوتشر وغزل المحلة وطلائع الجيش وفاركو بالترتيب برصيد 4 نقاط. 
 

فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة السوبر المحلي التي أقيمت بالأمس، باستاد هزاع بن زايد في الإمارات، كانت بها كثافة عالية من اللعب وحماس كبير من الفريقين.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:” الزمالك ارتكب بعض الأخطاء والجهاز الفني قام بالتغيير بين الشوطين، والفريق بدأ الشوط الثاني بصورة جيدة في حين كان الأهلي يدافع ولم يهدد مرمى فريقي”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية