رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السوبر المصري | حسام حسن: التتويج باللقب على حساب الزمالك له طعم خاص

حسام حسن
حسام حسن
Advertisements

أبدى حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد والتتويج بلقب السوبر المصري.

 

حسام حسن

وأشار حسام حسن إلى أن التتويج بلقب كأس السوبر على حساب الزمالك له طعم خاص، مؤكدًا أن الفريق سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة للتتويج بكل الألقاب.

 

جماهير الأهلي

وقال حسام حسن: «أهنئ جماهير الأهلي بلقب السوبر على حساب فريق كبير مثل الزمالك، سنحتفل اليوم قبل العودة سريعًا للقاهرة من أجل الاستعداد لمواجهة الداخلية في بطولة الدوري يوم الأربعاء المقبل».

 

وتابع حسام حسن: «كنا عازمين على الفوز قبل المجيء إلى الإمارات، والجميع كان على قلب رجل واحد سواء من شارك أو من جلس على دكة البدلاء، من أجل التتويج باللقب وإسعاد الجماهير».

 

علي معلول

ومن جانبه أعرب علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد والتتويج بلقب السوبر المصري.

 

وقال علي معلول: «أهنئ جماهير الأهلي بلقب السوبر والتي تستحق الكثير، خاصة أن اللقب جاء على فريق كبير مثل الزمالك».

 

ووعد علي معلول جماهير الأهلي ببذل اللاعبين قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة، من أجل التتويج بكل البطولات التي يشارك فيها الفريق.

 

وأشار معلول إلى أن مواجهات الأهلي والزمالك دائمًا تتسم بالندية والقوة بين الفريقين، مشددًا على أن الفريق استحق الفوز عن جدارة واستحقاق.

مؤمن زكريا

وتواجد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مع زملائه لاعبي الفريق على منصة التتويج، أثناء مراسم الاحتفال بكأس السوبر المصري، وذلك عقب الفوز بلقب البطولة على حساب الزمالك.

 

وحرص محمد الشناوي قائد الفريق على الإشارة لجماهير الأهلي لتحية مؤمن زكريا، والقيام باحتفاله الشهير، قبل أن يشاركه الاحتفال كأس البطولة.

 

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم مباراة القمة أمام الزمالك على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة، بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية