رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب من الدقهلية: الدولة مستمرة نحو البناء والتنمية رغم التحديات |صور

الدكتور اشرف صبحي
الدكتور اشرف صبحي في الدقهلية
Advertisements

أعرب  الدكتور اشرف صبحي " وزير الشباب والرياضة " عن سعادته البالغة لوجوده علي أرض محافظة الدقهلية، ووصفها بمحافظة المبدعين والمثقفين والعلماء والرياضيين والتي أنجبت لمصر إعلام في شتي المجالات.

 

المارثون 

جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة الدقهلية والمشاركة في مارثون للمشي والذي نظمه حزب حماة الوطن بمشاركة 1000 من الشباب والذي انطلق من أمام مكتبة مصر العامة حتي نادي الحوار الرياضي بمسافة 5 كيلو متر.

وزير الشباب في الدقهلية

وعلي هامش المارثون تفقدوا المنشآت والأنشطة الرياضية بنادي الحواري الرياضي وشاركوا في بعض من هذه الأنشطة.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد العوضي عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي والنائب الأول لحزب حماة الوطن، والمهندس أحمد رعب امين عام حزب مستقبل وطن بالدقهلية، والمهندس أحمد عيطة الأمين المساعد للحزب بالدقهلية وجميع قيادات الحزب، والنائب وحيد فوده، والمحاسب ايهاب صفوت فوده رئيس مجلس إدارة نادي الحوار الرياضي، وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.

وزير الشباي في الدقهلية 

 وأشار " صبحي " الي أن الرياضه هي اسلوب حياه وندعم الرياضه بكل انواعها سواء كانت كرة قدم أو العاب فردية أو العاب قوه وغيرها.

وزير الشباب 

 وأكد " وزير الشباب " علي أنه بالرغم من كل التحديات التي تواجه الدولة فهي مستمرة في المضي قدمًا نحو البناء والتنمية في البشر قبل الحجر في البشر من خلال بناء مدارس ومستشفيات وجامعات جديدة وفي الحجر من خلال إنشاء مدن جديدة وتعمير وتطوير الصحراء.

وزير الشباب

وقال " صبحي " إن للوطن مستقبل وحماية بأيدي الشباب ودعمهم لوطنهم ولقيادتهم السياسية والوقوف خلف الدولة في البناء والتنمية التي تشهدها في كافة المجالات والقطاعات.

 وأيضا أشار " وزير الرياضة " الي أن مؤتمر المناخ هو محط أنظار العالم أجمع ومصر تبذل جهود كبيره من أجل إنجاح هذا المؤتمر وتحقيق الهدف منه من خلال الحد من الانبعاثات والملوثات والعيش في بيئة نظيفة آمنة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية