رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: برنامج الفريق قبل مواجهة الزمالك بالسوبر والتشكيل المتوقع للقاء

الأهلى
الأهلى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك بالسوبر المصرى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري للموسم 2020-2021.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.


وتذاع مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي على قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.


الجهاز الفني للأهلي يراجع خطة مباراة الزمالك بالمحاضرة الختامية

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة لخوض مباراة الزمالك المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة بنهائي كأس السوبر المحلى للموسم 2020-2021.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام الزمالك ووفقا لخطة اللعب التي حددها الجهاز الفني وذلك من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب كأس السوبر المحلى للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

بالاسماء 13 لاعب يغيبون عن الأهلى أمام الزمالك بقمة السوبر المصرى

يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 13 لاعبا خلال مباراة الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويغيب عن الأهلى أمام الزمالك سبع لاعبين بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي وهم مصطفى سعد ميسي ومحمد مغربي ورأفت خليل وعبد الرحمن رشدان وحمزة علاء وكريم الدبيس ومحمد أشرف.

كما يغيب عن الأهلى أمام الزمالك المالى أليو ديانج بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة أسوان الماضية ومحمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف نظرا لعدم سداد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتى تقدر بمليوني ونصف المليون دولار.

ويستمر غياب عمار حمدى عن الأهلى أمام الزمالك بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية نظرا لعودته مؤخرا من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبي.

وتم استبعاد الثلاثي محمد محمود وزياد طارق ورامي ربيعة بقرار فني من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.


تعرف على معلقى مباراة الأهلى والزمالك بكأس السوبر المصري

وأعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى عن معلق اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وأعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية أن المعلق الإماراتي فارس عوض سوف يقوم بالتعليق على القناة الصوتية الأولى على أن يعلق على القناة الصوتية الثانية المعلق المصرى عصام عبده.

تعرف على برنامج الأهلى قبل مواجهه الزمالك بقمة السوبر

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر برنامج الفريق قبل مواجهة الزمالك بنهائي كأس السوبر وجاء على النحو التالي:

يتناول الفريق وجبة الإفطار فى تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، وبعدها يتناول الفريق وجبة الغداء فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وفي تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا يعقد الجهاز الفنى المحاضرة الفنية الختامية استعدادا لمباراة الزمالك.

ويتحرك الأهلي لملعب المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء، وعقب انتهاء اللقاء مباشرة يتحرك الفريق إلى مطار أبوظبي استعدادا للعودة إلى القاهرة.

 

 


سافيو وشادى حسين في الهجوم.. التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك بقمة السوبر


ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، محمود متولي، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: برونو سافيو، شادى حسين، طاهر محمد طاهر.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية