رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري للموسم 2020-2021.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي على قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.

طاقم تحكيم مباراة السوبر

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج طاقم تحكيم مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المقام بالإمارات.

واختار كلاتنبرج طاقم تحكيم برتغالي لإدارة مباراة السوبر كالتالي:


الاجتماع الفنى للمباراة

وأُقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأهلى والزمالك على لقب كأس السوبر المصري أمس الخميس.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء نادى الزمالك صاحب الملعب فى المباراة الزى الأزرق الكامل، فيما يرتدى النادى الأهلى القميص الأحمر والشورت الأبيض.

 

7مواجهات جمعت الأهلي والزمالك بالسوبر المصري
والتقى الأهلي مع الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي في 7 مباريات قبل ذلك حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في خمس مباريات مقابل انتصارين للفريق الأبيض.

 

نهائي عام 2003
ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2003 عندما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2008
وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2008 بثنائية نظيفة حملت توقيع أحمد حسن ومعتز إينو.

 

نهائي عام 2014
وفاز الأهلى على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام 2014 بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2015
وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2015  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدف بينما سجل هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

 

نهائي عام 2017
وخسر الأهلي أمام الزمالك نهائي كأس السوبر المحلي عام 2017 بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

نهائي عام 2019
وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام  2019  بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من جونيور أجايي هدفين وحسين الشحات هدف بينما سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

 

 

نهائي عام 2020

وخسر الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2020 بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 4، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية