رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاطف حنفي: فوز فاركو على حرس الحدود جاء في توقيت مثالي

فاركو وحرس الحدود
فاركو وحرس الحدود
Advertisements

أكد عاطف حفني، مدير الكرة بنادي فاركو، أن الفريق حقق المطلوب من مباراة حرس الحدود في بطولة الدوري الممتاز واقتناص ثلاث نقاط غالية في مشوار المسابقة هذا الموسم.

وقال عاطف حفني مدير الكرة بنادي فاركو عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "فوز فاركو على حرس الحدود جاء في توقيت مثالي وثلاث نقاط غالية في مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم".

وتابع حنفي: "فريق فاركو يمتلك لاعبين مميزين رغم إيقاف القيد، ونتمنى أن نحقق مركزا متقدما هذا الموسم بمسابقة الدوري الممتاز".

وكان البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو علق على فوز فريقه أمام نادي حرس الحدود بهدف دون رد في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

 

نونو الميدأ

وقال ألميدا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مباراة صعبة جدًا كنا نعلم أن فريق حرس الحدود سيكون قوي دفاعيًا أمامنا وكان لنا هدفًا وهو أن نلعب كرة منظمة دفاعيًا أيضًا ولكن نستغل اللعب على الكرات الطويلة للتحول من الجانب الدفاعي للهجومي وسعيد بمستوي اللاعبين.

وأضاف مدرب فاركو: هناك انسجام بين اللاعبين في الوقت الحالي مقارنة بالفترات الماضية ونحاول أن نعمل على تطوير اللاعبين بشكل دوري ولدينا تدعيمات تتم من خلال فريق الشباب من بينهم مروان مجدي ونتواصل دائمًا بفريق الشباب حتي يكونوا نواة للمستقبل في الفريق الأول.

وأوضح: حرس الحدود تمكن خطورته في التحولات الهجومية وكان تركيزنا إيقاف الهجمات المرتدة من جانب المنافس ونجحنا في ذلك وسعيد بأداء اللاعبين في مباراتي البنك الأهلي والحرس والالتزام بالخطة.

وأشار: هدفنا كان تكسير التكتل الدفاعي لنادي حرس الحدود والوصول لمرمى الفريق ونجحنا في ذلك حتى وإن تأخر تسجيل الهدف.

وتابع: حرس الحدود كان يعتمد على المراقبة اللاصقة للاعبي فاركو لذلك كان هدفنا هو ضرب دفاع حرس الحدود بالكرات الطويلة والتحرك بدون كرة.

فاركو يفوز على حرس الحدود

حقق فاركو فوزا صعبا على حرس الحدود بهدف دون رد في ختام الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز على إستاد المكس.

وسجل أحمد شريف مهاجم فاركو هدف اللقاء الوحيد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما كانت المباراة في طريقها للتعادل بدون أهداف.

ورفع فاركو رصيده إلى 4 نقاط بعد الفوز على الحرس بينما تلقى الأخير الهزيمة الثانية على التوالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية