رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل إصابة ثنائي الإسماعيلي كريم عرفات ومحمد عمار

الاسماعيلي وغزل المحلة
الاسماعيلي وغزل المحلة
Advertisements

تعرض كريم عرفات الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، للإصابة بكدمة قوية فى الركبة خلال مواجهة فريقه ضد غزل المحلة التي تم على إثرها استبداله.

 

وأكد الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للدراويش أن اللاعب سيخضع لتدريبات في الچيم وسينتظم بعدها ضمن صفوف الفريق بشكل طبيعي “.

 

محمد عمار

وعلى صعيد آخر، أعلن الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تجدد إصابة محمد عمار قلب دفاع الفريق بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وأضاف: ”اللاعب الشاب سيخضع خلال الساعات المقبلة لجراحة بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة “.

 

وأكمل تصريحاته:”عمار سيخضع بعد الجراحة لعمليات التأهيل مجددًا والتي تحتاج لستة أشهر مقبلة قبيل العودة للتدريبات ضمن صفوف الفريق “.

 

والجدير بالذكر أن ” عمار ” كان قد اكتمل شفاءه منذ أسابيع قليلة بعد غياب الموسم الماضي بسبب تلك الإصابة قبل أن يتعرض لها مجددًا خلال أحد المباريات الودية ضمن فترة الإعداد للموسم الجاري.

 

أعداد جماهير الإسماعيلي أمام المحلة


وعلى صعيد آخر، أعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن بيع التذاكر المخصصة لمباريات كرة القدم في مصر، عن أعداد الحضور الجماهيري للإسماعيلي خلال مباراته الأخيرة ضد غزل المحلة.

 

وكان الدراويش قد تعرض للهزيمة من زعيم الفلاحين بهدفين مقابل هدفًا فى المباراة التى أقيمت عصر أمس الإثنين على ملعب الأخير بالغربية فى ثاني جولات الدوري العام.

 

وواصلت جماهير الدراويش الملحمة القوية التى تتميز بها منذ عودتها إلى المدرجات بالزحف خلف فريقها فى جميع المحافظات.

 

حيث حضر 403 مشجعين من أصل 431 تذكرة تم بيعها لجماهير الإسماعيلي في المباراة الأخيرة.

 

غزل المحلة والإسماعيلي

 

وحقق  غزل المحلة، فوزه الأول مع مدربه القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو، على ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 2-1) ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

 

وتقدم غزل المحلة في الدقيقة 12، بهدف أحمد الشيخ، وأضاف النيجيري جابرييل أوروك الهدف الثاني لزعيم الفلاحين في الدقيقة 75، وسجل البديل حازم مرسي، هدف الإسماعيلي في الدقيقة 85، من ضربة رأس سكنت شباك زعيم الفلاحين.

 

وألغى الحكم أحمد حمدي ثلاث أهداف لصالح غزل المحلة من بينهما هدفين بداعي التسلل لصالح عبد الرحمن عاطف وأحمد الشيخ، وهدف عبد الرحمن عاطف بسبب لمسة يد.

ونجح غزل المحلة في كسر عقدة تاريخية خلال مواجهاته مع الإسماعيلي بعد تحقيقه الفوز  بثنائية مقابل هدف في الدوري الممتاز.

 

غزل المحلة، قبل مباراة الأمس مع الدراويش لم يعرف طعم الفوز على الإسماعيلي بالدوري منذ 14 عامًا، حين تغلب عليه بنتيجة 2-0 يوم 15 مايو 2008.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية