رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صديق أوجولا رجل مباراة سموحة أمام البنك الأهلي

صديق أوجولا
صديق أوجولا
Advertisements

توج النيجيري صديق أوجولا لاعب فريق سموحة بجائزة رجل مباراة سموحة والبنك الأهلى التي انتتهت قبل قليل على ملعب استاد الإسكندرية.

واختير صديق أوجولا كأفضل لاعب في المباراة بعد تألقه خلالها بشكل لافت، ونجاحه في إحراز هدف التعادل لسموحة في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

انتهت مباراة سموحة أمام البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، في اللقاء الذي جمعهما باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

صديق أوجولا

الأهداف

هدف البنك الأهلي سجله محمد هلال في الدقيقة 30 من عمر اللقاء من ركلة جزاء سددها بمهارة كبيرة على يمين الهاني سليمان، أما هدف سموحة فسجله صديق أولًا في الدقيقة 43 بتسديدة بينية على يسار الحارس محمد أبو جبل.

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وبدا واضحًا رغبة كل منهما في خطف هدف التقدم مبكرا، وتبادل الفريقان الهجمات.

وينجح فريق البنك الأهلي في الحصول على ركلة جزاء احتسبها الحكم عبد العزيز السيد في الدقيقة 28 تقدم لها محمد هلال،اسكنها الشباك ليعلن عن هدف التقدم لفريقه.

انتفض سموحة هجوميًّا بعد الهدف ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 43 بعد مجموعة من التمريرات البينية إنتهت عند صديق أوجولا الذي أسكنها بإقتدار على يسار محمد أبو الجبل لتصبح النتيجة 1/1.

الشوط الثاني

على نفس وتيرة الشوط الأول جاء الشوط الثاني حماسيا ومثيرا من جانب الفريقين، وبدأت المبادرة الهجومية في هذا الشوط من جانب فريق سموحة، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطرة.

استشعر فريق البنك الأهلي الخطورة وبدأ يبادل سموحة الهجمات، وشكلت تحركات ناصر منسي خطورة بالغة على مرمى سموحة، وكاد رزاق سيسيه أن يخطف هدف التقدم الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 88 من كرة عرضية ولكنه سددها أعلى العارضة بكثير.

تشكيل البنك الأهلي أمام سموحة

واختار خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة سموحة ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الإسكندرية، وجاء على النحو التالي:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.
في خط الدفاع: محمود الجزار وأحمد ياسين وعاصم صلاح وأحمد توفيق وإسحاق ويعقوبو.

في خط الوسط:حمدي علاء ومحمود سيد ومحمد هلال وكريم بامبو.
خط الهجوم: ناصر منسي.

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي 
محمود الزنفلي في حراسة المرمى ومحمود قاعود ورزاق سيسيه وأمير مدحت وإسلام جابر وموسى دياوارا وأسامة إبراهيم وأحمد سعيد ومحمد فتحي.


سموحة

ويدخل فريق سموحة السكندري بقيادة مدربه طارق العشري مباراة اليوم أمام البنك الأهلي بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري الممتاز بعد خسارته في الجولة الأولى أمام فريق الزمالك بهدفين دون رد.

البنك الأهلي

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال مباراة اليوم أمام سموحة بحثًا عن تحقيق الفوز بعد تعادله في لقاء الجولة الأولى أمام فريق فاركو بهدف لكل فريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية