رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روبيرت جونز حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وليستر في الدوري الإنجليزي

روبيرت جونز
روبيرت جونز
Advertisements

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي عن تعيين الدولي روبيرت جونز حكمًا لمباراة مانشستر سيتي أمام فريق ليستر سيتي على ملعب كينج باور ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

روبيرت جونز

ويُعاونه الثنائي الإنجليزي، إيدي سمارت حكم مساعد أول، ونيكولاس جرينهالج حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى جراهام سكوت الحكم الرابع ضمن طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي مع فريق ليستر سيتي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي كريس كافاناج، ويٌساعده مواطنه سيمون لونج لقمة الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كينج باور بين الفريقين.

تاريخ روبيرت جونز في الدوري

أدار الدولي الإنجليزي روبيرت جونز 29 مباراة في تاريخه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنها المباراة الأولى لروبيرت جونز الذي يدير فيها مباراة لفريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Match Officials: Sheffield Wednesday Home - News - Preston North End
روبيرت جونز

تاريخ مواجهات الفريقين

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت، لعب فريق مانشستر سيتي مع فريق ليستر سيتي في 22 مباراة خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في 13 مباراة مقابل 7 مباريات لفريق ليستر سيتي، بينما إنتهت مباراتين بينهم بالتعادل في بطولة الدوري الإنجليزي، ويُذكر أن أكبر نتيجة بين الفريقين كانت لصالح فريق مانشستر سيتي حينما حقق الفوز بنتيجة 6-3 على ستاد الأتحاد بموسم 2021 بجولات البوكسينج داي من بطولة الدوري.

رياض محرز

موقف الفريقين

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 26 نقطة من أصل 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين بينما تلقى هزيمة وحيدة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر فريق أرسنال صاحب الـ 28 نقطة، ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة فقط من أصل 12 مباراة، وحصل عليهم بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وتعرض للخسارة في 5 مباريات.

إيرلينج هالاند

فريق مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا ضيفًا ثقيلًا على فريق بروسيا دورتموند الألماني على ملعب سيجنال بارك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي بتشكيل مكون كالآتي:
في حراسة المرمى: ايدرسون مواريس.
في خط الدفاع: جواو كانسيلو - ناثان أكي - روبن دياز - مانويل أكانجي.
في خط الوسط: رودريجو هيرنانديز - بيرناردو سيلفا - كيفن دي بروين.
في خط الهجوم: جاك جريليش - إيرلينج هالاند - فيل فودين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية