رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسوان يجدد تعاقده مع عبدالعزيز موسي موسمين

عبدالعزيز موسي
عبدالعزيز موسي
Advertisements

نجح مسئولو الكرة بنادي أسوان في تجديد التعاقد مع عبدالعزيز موسي لاعب الفريق الاول لكرة القدم

ووقع موسي علي تجديد تعاقده لمدة موسمين اخرين مع زهرة الجنوب

عبدالعزير موسي

وعاد عبد العزيز موسى لصفوف نادي أسوان بعد انتهاء إعارته لفريق ايسترن كومباني للمشاركة مع الفريق بداية من الموسم الجديد بعد الصعود إلى الدوري الممتاز.

ويشغل عبد العزيز موسى مركز خط الوسط المدافع.

عبدالعزيز موسي

هيثم عرابي


أكد هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي أسوان، أن الأندية الشعبية تعاني من أزمات مالية خلال مشاركتها في مسابقة الدوري الممتاز وهو ما يجب أن يعلمه الجميع من معاناة للأندية الشعبية في الكرة المصرية.

وقال هيثم عرابي المدير الرياضي لنادي أسوان عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "الأندية الشعبية تعاني من الأزمات المالية ومنها نادي أسوان ونحتاج إلى حلول لهذه الأزمة في الفترة القادمة".

وأردف: "فريق أسوان عقد صفقات جيدة فنيًا قبل انطلاق الموسم الكُروي الجاري وصفقات أسوان تحتاج الوقت للانسجام".

 

أداء أسوان سيتطور 
وواصل هيثم عرابي المدير الرياضي لنادي أسوان أن فريقه قدَّم مباراة جيدة أمام الأهلي في بطولة الدوري الممتاز على الرغم من الخسارة في مباراتهما بمسابقة الدوري.

وشدد: "فريق أسوان قدم مباراة جيدة أمام الأهلي وأداء أسوان سيتطور من مباراة إلى أخرى خلال مشوار مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم".

وأضاف: "أعتقد أن مع مرور مباريات الدوري الممتاز سيتحسن أداء فريق أسوان في بطولة الدوري وتحقيق نتائج جيدة بالمسابقة".

 

تصريحات ربيع ياسين
وكان ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان أبدي رضاه عن لاعبيه خلال مباراة الاهلي ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: لم يحالفنا التوفيق في المباراة الأولى أمام الاتحاد السكندري، درسنا الاهلي جيدا وشاهدنا مواجهته مع الإسماعيلي في أولى مبارياته واليوم أنا راضٍ عن مستوى.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية