رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم ثاني جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية.. الزوجة: "ضربني على وشي بالأقلام.. وبالبوكس في عيني"

 عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية
Advertisements

تواصل محكمة جنح الإسماعيلية، بمقرها بمجمع المحاكم الواقع بشارع شبين الكوم، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة عبد الله أحمد محمود عريس الإسماعيلية، في القضية المعروفة إعلاميًّا بعروس الاسماعيلية، وذلك لاتهامه بضرب زوجته واحتجازها في منزل شقيقه لمدة 15 يومًا.  

قرار التأجيل 

وكانت محكمة جنح الإسماعيلية برئاسة المستشار عمر نصار، وعضوية المستشار هشام خالد، وأمانة سر المستشار محمد قطب، قد قررت تأجيل القضية بناءً على طلب هيئة دفاع المتهم للاطلاع على أوراق القضية.  

 

التعرض للضرب المبرح

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية قد ألقت القبض على زوج “عروس الإسماعيلية” التي تقدمت ببلاغ اتهمت فيه زوجها بالاعتداء المتكرر عليها بالضرب. 

وكشفت التحقيقات أن الزوجة اشتكت من ضرب الزوج المتواصل لها وإهانتها واحتجازها بشكل دائم في المنزل لأكثر من أسبوعين في كل مرة وإجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية. 

ومن بين أقوال الزوجة أمام النيابة العامة: "كنت قاعدة مع جوزي عبد الله أحمد مصطفى بشقتي في بيت عيلة، وكنا قاعدين بنتكلم ونهزر مع بعض، وبعدين الهزار قلب بجد وهو ضربني على وشي بالأقلام واداني بوكس في عيني الشمال ونزل فيا ضرب".

وطلبت الزوجة توقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات في جميع أنحاء جسدها، كما طلبت الاستماع لأقوال الجيران للتأكد من سوء معاملة زوجها وأهله.

 

الضرب في حفل الزفاف

وكانت مها محمد الشهيرة بـ"عروس الإسماعيلية" قد تعرضت للضرب من قبل زوجها خلال حفل زفافها في الشارع في فبراير الماضي.

وكشف فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي على صفحات السوشيال ميديا قيام عريس في أحد الشوارع الشهيرة الواقعة في محافظة الإسماعيلية، بالاعتداء بالضرب والسباب على عروسه عقب خروجها من صالون التجميل. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية