رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق بواحة الخارجة في الوادي الجديد

 الوادي الجديد
الوادي الجديد
Advertisements

 أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، فصل التيار الكهربائي، صباح غد الأحد، عن 3 مناطق بالمدينة.


وأوضح جهاد المتولي رئيس مركز ومدينة الخارجة، في بيان صحفي، أن عملية فصل التيار الكهربائي، عن مناطق (المشارع، القلقان، كلية التربية)، وتهدف إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة بخطوط الكهرباء عن المنطقة.

 

فصل التيار لأعمال الصيانة

وأضاف المتولي، أنه من المقرر فصل الكهرباء من الصباح، وحتى عودة الكهرباء مجدًدا بكامل طاقتها عقب الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة. 


وقدمت الوحدة المحلية لمركز الخارجة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة اللازمة، مناشدة المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة انقطاع التيار الكهربي.


يأتي ذلك بناء على تعليمات وزارة التنمية المحلية ووزارة الكهرباء والطاقة، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وضرورة إعلام المشتركين بتوقيتات فصل التيار الكهربائي لإجراء أعمال الصيانة وتنفيذ خطط الإحلال والتجديد قبل الفصل من خلال كافة القنوات المتاحة للوصول وإعلام المشتركين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية