رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يخسر أمام ماجديبورج في نصف نهائي مونديال كرة اليد

الأهلي أمام ماجديبورج
الأهلي أمام ماجديبورج
Advertisements

خسر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة أحمد سالم المدير الفني، أمام ماجديبورج بطل ألمانيا، بنتيجة (36-28)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن لقاءات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًّا في المملكة العربية السعودية.

 

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الفريق الألماني بنتيجة (18-17).

وشهدت المباراة طرد مباشر لإسلام حسن لاعب الأهلي بعد تدخل قوي على لاعب الفريق الألماني، وهو ما أثر بشكل سلبي على مستوى الفريق بشكل كامل.

 

بهذه النتيجة يلتقي الأهلي الخاسر من مباراة برشلونة الإسباني وكيلسي البولندي، على تحديد صاحب المركز الثالث.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي السوبر جلوب بعد فوزه التاريخي على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت الخميس، بينما تأهل الفريق الألماني بعد فوزه على فريق الخليج السعودي بنتيجة 35-29.

 

وكان الأهلي قد فاز في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

 

وتضم بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية