رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كان ابننا وأخونا كلنا.. تفاعل السوشيال ميديا حزنًا على وفاة شاب بعد 19 سنة في دار أيتام ببني سويف | صور

 الشاب الفقيد صلاح
الشاب الفقيد صلاح مجاهد خليفة
Advertisements

تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا حزنًا على وفاة الشاب «صلاح مجاهد خليفة» يبلغ من العمر 19 عاما، طالب بالفرقة الثانية كلية السياحة والفنادق بجامعة بني سويف، من أبناء دار الرعاية الاجتماعية بمديرية التضامن الاجتماعي، عقب صراع مع مرض السرطان.

 

محافظة بني سويف

وكانت محافظة بني سويف، شهدت، أمس الجمعة، وفاة الشاب «صلاح درويش» يبلغ من العمر 19 عاما، داخل أحد المراكز الطبية الخاصة بمدينة بني سويف، عقب إكتشاف إصابته بمرض السرطان، منذ أيام، تدهورت بعدها حالته الصحية.

 

 الشاب الفقيد صلاح مجاهد خليفة

 

وفاة شاب ببني سويف

وقبل إعلان وفاة «صلاح» لاقى إعلان نبأ إصابته بمرض السرطان على صفحات ومجموعات موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» تفاعلًا من زملائه بالدار وكلية السياحة والفنادق، واصدقائه بمدينة بني سويف، بنشرهم منشورات داعمة له في محنته، وأخرى تطالب برعايته صحيًا.

 

 الشاب الفقيد صلاح مجاهد خليفة

 

دار رعاية الايتام ببني سويف

وقال محمد سيد عبد القادر، رئيس مجلس إدارة رعاية الأيتام بحي الرمد بمدينة بني سويف، إن صلاح في الفترة الأخيرة شعر بإعياء وتدهورت حالته سريعا ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد المراكز الطبية الخاصة، لافتًا إلى أنه كان هناك متابعًا لحالة «صلاح» من قبل وزارة التضامن الاجتماعي ومديرية التضامن ببني سويف، مختتمًا: «صلاح كان أبننا وأخونا كلنا».

 

جنازة مهيبة  للشاب الفقيد صلاح مجاهد خليفة

 

جنازة مهيبة لشاب بني سويف

وفور إعلان وفاته حّرص المئات من شباب وأهالي المحافظة على المشاركة فى صلاة الجنازة على جثمانه، عقب صلاة العصر، بمسجد عمر بن عبد العزيز، وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر منطقة مدافن بياض العرب شرق النيل ببني سويف، وسط حالة من الحزن إنتابت جموع المشيعين.

 

 الشاب الفقيد صلاح مجاهد خليفة

 

معروف بالجدعنة والشهامة

وتداول رواد ونشطاء صفحات ومجموعات موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» صورًا للشاب الفقيد متبوعة بعبارات العزاء والدعاء له، وسط تفاعل عدد كبير من المواطنين والأهالي في الترحم عليه، وتناقل صوره على حساباتهم الشخصية تعتليها عبارات الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأخرى لاصدقائه وزملائه عن الصفات الحميدة للشاب الفقيد، وسط إجماع على أنه كان معروفا عنه الجدعنة والشهامة. 

 

تفاعل السوشيال ميديا لوفاة شاب بني سويف

 

عزاء شعبي لشاب بني سويف

ونظم أهالي عزاء شعبي لـ«صلاح» بدار مناسبات مسجد عمر بن عبد العزيز بوسط مدينة بني سويف، تقدما المستشار احمد عبد الجواد، رئيس مجلس ادارة مسجد عمر بن عبد العزيز، ومحمد سيد عبد القادر، رئيس مجلس إدارة رعاية الأيتام بالرمد، وعددا من أهالي وشباب المحافظة، صفوف المستقبلين للمعزين الذين جاوزت أعدادهم الألأف من أهالي المحافظة حضروا لتقديم واجب العزاء في وفاة الشاب الفقيد.

 

جانب من العزاء الشعبي لشاب بني سويف

 

مديرية تضامن بني سويف

ونعت مديرية التضامن ببني سويف، برئاسة أمل أبو عزوز، وكيل وزارة التضامن ببني سويف، الفقيد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «إنا لله وإنا إليه راجعون، ابننا صلاح في ذمة الله، في النهاية يزول الألم ولا يبقى إلًا الرحمات وطيب الأثر والذكرى الحسنة».

 

 

نعي جامعة بني سويف

ونعى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، الشاب الفقيد الطالب صلاح مجاهد خليفة، بالفرقة الثانية كلية السياحة والفنادق بالجامعة، في بيان نُشر على صفحة الجامعة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية