رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قصر ثقافة الطفل بدمنهور يختتم أسبوع الورش الفنية | صور

 قصر ثقافة الطفل
قصر ثقافة الطفل بدمنهور
Advertisements

يتابع قصر ثقافة الطفل دمنهور بمحافظة البحيرة تقديم العديد من الورش الفنية والدورات التدريبية بالفترة الأخيرة، حيث اختتم القصر الورش الفنية المقامة بالقصر بالتعاون والتنسيق مع مدرسة زمزم الخاصة ضمن الأسبوع الثقافي الفني المقام بالقصر ويأتي ذلك ضمن فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيدة الذي يقدمه قصر الثقافة أو دار الأوبرا بدمنهور. 

حيث تم الاحتفال اختتامًا للأسبوع الفني وقام القصر بعمل عرض بنادي السينما وعرض أفلام كرتون متنوعة بالإضافة إلى عرض إسكتش عن الخط العربي وأنواعه كما تم عمل مسابقة ثقافية وتوزيع الجوائز وعروض فنية استعراضية متنوعة لأطفال المدرسة وتقديم كورال فني. 


وتمت الورش الفنية بمشاركة العديد من الأطفال ويأتي ذلك تحت رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة وإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش وفرع ثقافة البحيرة برئاسة محمد مصطفي البسيوني.

وجاء ذلك ضمن جهود وخطة المحافظة في رفع الذوق العام ونشر الدور الثقافي والوعي الفني بالمحافظة وتحقيق العدالة الثقافية بين المواطنين بالإضافة إلى مشاركة المواطنين بالحفلات والندوات المختلفة، ويأتي ذلك تزامنًا مع الفعاليات والحفلات الفنية التي ينظمها فرع ثقافة البحيرة بالمجان لجميع أبناء المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية