رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز الزمالك يوضح موقف مشاركة الونش في السوبر

الونش
الونش
Advertisements

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن موقف مشاركة الونش مدافع الفريق في مباراة  كأس السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم 28 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وقال الجهاز الفني: اليوم سيعلن الزمالك موقف الونش بعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية لحسم مسألة مشاركته من عدمها

 وأصيب اللاعب في مباراة فريقه أمام سموحة أمس في الجولة الأولى من الدوري الممتاز

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد بالجولة الثانية من مسابقة الدوري.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم بعد الفوز علي سموحة بهدفين دون رد من أجل الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا. 

فيريرا

وأشاد جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقوة وشراسة نادي سموحة رغم الفوز عليه بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من الدوري المصري.

وأشار فيريرا  إلى أن البدايات دائما ما تكون صعبة بسبب الصفقات التي أبرمتها الأندية ورغبتها في الظهور بشكل قوي أمام حامل اللقب.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:"سموحة كانت لديه دوافع كبيرة في مباراة الأمس وكان أكثر شراسة في اللقاء، وكان من المفترض أن يكون الزمالك أكثر شراسة في لقاء الأمس ويسترد الكرة بسرعة، ولكن فريقي لم يقدم مباراة جيدة لهذه الأسباب".

وشدد على أن فريقه حقق الفوز بهدفين مستغلا الهجوم السريع في الهدف الأول، ومهارة سامسون في الهدف الثاني بالضغط على المدافع واستخلاص الكرة والتسجيل.

وأكد المدير الفني على أهمية الثلاث نقاط في أولى مباريات الدوري وأعرب على سعادته بتحقيق الفوز، موضحًا أن الفريق مقبل على مباراة مهمة في الدوري أمام سيراميكا بالإضافة إلى مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وعلق على أداء البنيني سامسون أكينولا في مباراة اليوم قائلا:" البعض يسأل هل سامسون سيشارك أساسي في المباريات المقبلة، هل إذا لم يسجل كانوا سيطرحون نفس السؤال، وأنا سعيد لأنه سجل في اللقاء".

وقال المدير الفني:" علينا التدريب ثم التدريب من أجل تطوير الأداء بشكل أفضل، ونسجل عدد كبير من الأهداف عن طريق الكرات الثابتة، ولم نستقبل أي أهداف من خلال الكرات الثابتة لأننا ندافع بشكل جيد".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقتنص الأبيض.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية