رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسني عبد ربه: لا أعلم سبب إقالتي من الإسماعيلي وهناك ضغوط لرحيل جاريدو

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه
Advertisements

أكد حسني عبد ربه، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي السابق، أنه لا يعلم سبب إقالته من منصبه كمدير للكرة في نادي الإسماعيلي من قِبل مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي رئيس النادي.

وقال حسني عبد ربه، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "لا أعلم سبب إقالتي من الإسماعيلي، والنادي الإسماعيلي ليس عزبة ليُدار بهذه الطريقة".

وأضاف: "يوجد ضغط على جاريدو للرحيل عن الإسماعيلي في الفترة القادمة، وأتوقع أن يرحل عن النادي في الأيام القادمة".

كان حسني عبد ربه وجَّه رسالة بعد أنباء إقالته من منصبه كمدير للكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عقب الخسارة من الأهلي.

ونشر حسني عبدربه صورًا للزي الرسمي للفريق الأول وأزمة التعاقد مع شركتين معلقًا عليها: "والله العظيم لو عايزين النادي ينزل درجة تانية مش هتعمله كده".

ووفقًا للبوست المنشور فإن أزمة الملابس وتعاقد النادي مع شركتين هي كلمة السر في خلاف حسني عبد ربه مع إدارة نادي الإسماعيلي.


علي غيط يعلن رحيل عبد ربه 

وكان الكابتن علي غيط نجم الإسماعيلي السابق، أكد أن مجلس الدراويش بقيادة يحيى الكومي قرَّر إقالة حسني عبد ربه من منصبه.

وكتب علي غيط عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن مجلس الإسماعيلي أقال حسني عبد ربه.

 

تعليق حسني عبد ربه 

ومن جانبه علق حسني عبد ربه، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على قرار إقالته من منصبه، عقب الخسارة من الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وكتب حسني عبد ربه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن الله لا يصلح عمل المفسدين.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وكانت الساعات الأخيرة شهدت خلافًا حادًّا بين حسني عبد ربه ومسئولي الدراويش، بسبب بعض الأمور الإدارية، التي تخص الفريق.

حسني عبد ربه ظهر في الصورة الرسمية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي التي أعلن عنها الدراويش خلال الساعات الماضية قبل لقاء الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية