رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور علي جثة شاب مجهول الهوية بجوار شريط السكة الحديد بالدقهلية

العثور علي جثة
العثور علي جثة
Advertisements

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة شاب مجهول الهوية متوفى بجوار شريط السكة الحديد بمركز السنبلاوين وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بالعثور على جثة شاب متوفى وملقى بجوار مزلقان البساتين دائرة المركز.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الشاب مجهول الهوية، ولا يوجد معه أوراق إثبات شخصية، وتم نقله لمشرحة المستشفى.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف هوية الشاب، وبيان سبب الوفاة.

 

حادث آخر 

 

وعلي صعيد آخر، كان عثر أهالي ميت الخولي مؤمن على جثة شاب متوفي في مقابر ميت الخولي وبجواره عبوة لحبة الغلة السامة.

 

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة منية النصر بالعثور على جثة شاب بمقابر ميت الخولي مركز منية النصر.


على الفور تم الانتقال لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب فى بداية العقد الثالث من العمر ويدعى "محمد.ح. م.  ال.س "27 سنة مقيم بناحية ميت الخولي مؤمن حاصل على كلية تمريض ويعمل بالتأمين الصحي ببور سعيد وبسؤال أهليته قرروا أنه خرج من المنزل في الساعة العاشرة مساء أمس وأنه فى إجازة من عمله منذ أربعة أيام وكان يعاني من أزمة نفسية.

تمت معاينة النيابة العامة للجثمان والتي أمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى منية النصر المركزي تحت تصرف النيابة وجاري عمل المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لاستصدار قرار بالتشريح أو بالدفن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية