رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلاسيكو الأرض.. فالفيردي يعزز تقدم ريال مدريد بالهدف الثاني أمام برشلونة

فيدي فالفيردي لاعب
فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد
Advertisements

أحرز فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد الهدف الثاني لفريقه في شباك برشلونة، بالدقيقة 35 من كلاسيكو الأرض الذي يقام على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الأسباني لتصبح النمتيجة تقدم الملكي بثنائية نظيفة.

جاء الهدف بعد مراوغة رائعة من فينيسيوس جونيور تصل إلى زميله ميندي في الجبهةى اليسرى الذي لعب كرة عرضية أرضية قابلها فالفيردي بتسديدة رائعة في شباك تير شتيجن حارس برشلونة.

وكان كريم بنزيما لاعب ريال مدريد أحرز الهدف الأول لفريقه في شباك برشلونة، بالدقيقة 12 بعد اختراق من الجبهة اليسرى سددها فينيسيوس جونيور لترتد من الحارس تير شتيجن إلى كريم بنزيما الذي تابعها في الشباك معلنا تقدم الملكي بهدف نظيف.

سيطر ريال مدريد على المباراة منذ الدقائق الأولى مستغلا عاملي الأرض والجماهير، وتفوق بفضل مهارات كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ومن خلفهم الثنائي الخبرة مودريتش وتوني كروس، ليسيطر على منطقة وسط الملعب، فيما فشل برشلونة في شن أي خطورة باستثناء اختراق من عثمان ديمبلي إلا أن الحكم أوقف الكرة بسبب التسلل على اللاعب الفرنسي.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

وفي الدقيقة 26، أهدر ليفاندوفيسكي أخطر فرص برشلونة بعد عرضية خطيرة من الجبهة اليمنى مرت من جميع مدافعي ريال مدريد والحارس لتجد المهاجم البولندي على خط المرمى إلا أنه أطاح بها بغرابة فوق المرمى.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

تشكيل ريال مدريد

لعب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني مباراة برشلونة، بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال.

خط الوسط: كروس، تشواميني، مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، فالفيردي.

 

تشكيل برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

حارس مرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي - جارسيا - كوندي - روبيرتو.

خط الوسط: بيدري - بوسكيتس - دي يونج. 

خط الهجوم: ديمبلي - ليفاندوسكي - رافينيا.

 

صراع الصدارة

مباراة كلاسيكو الأرض، تجمع فريقين يطمح كل منهما لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردًا، إذ يملك كلا الفريقين 22 نقطة، حيث نجح كل منهما في تحقيق الفوز في 7 مباريات وسقط كل منهما في فخ التعادل في مباراة واحدة، وهو ما يعد مؤشرًا كافيًا على أن عشاق الساحرة المستديرة سيكونون في انتظار وجبة كروية عالية المستوى.

القناة الناقلة للكلاسيكو

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت، مباراة ريال مدريد أمام برشلونة، على الهواء مباشرة، كونها صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني، وستذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية