رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد شروط الآداب.. لورديانا تقرر فتح مدرسة لتعليم الرقص تسمح بالتحاق المحجبات

لورديانا
لورديانا
Advertisements

تصدر اسم الراقصة البرازيلية، لورديانا، مؤشرات البحث عبر موقع “جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت شرطة الآداب وضع شروط للحفلات التي تشارك فيها الراقصات بشكل عام.

 

فى هذا السياق، أعلنت “لورديانا”، عن فتح مدرسة لتعليم الرقص الشرقي، وإصدار شهادة معتمدة، ومسموح للمحجبات الالتحاق بها.

لورديانا تفتح مدرسة لتعليم الرقص الشرقي

ونشرت الراقصة البرازيلية، لورديانا، صورة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ظهرت خلالها بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستان باللون الرمادي مكشوف، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها،  واعتمدت مكياجا ناعما أبرز جمالها.

أسرار الراقصة لورديانا 

ومن ناحية أخرى كانت الراقصة لورديانا البرازيلية كشفت أسرارا لأول مرة عن حياتها الشخصية، وقالت إنها متواجدة فى مصر منذ سنوات، مؤكدة أنها جاءت لمصر لأنها المكان المناسب للرقص الشرقى وأنها درست الرقص الشرقى وغيره من أنواع الرقص فى البرازيل، ومصر كانت أول دولة تبدأ فيها احتراف الرقص.


وقالت في تصريحات تلفزيونية قائلة:" كنت فى البرازيل وصديقة قالت لى أنهم محتاجين لـ راقصة فى مدينة شرم الشيخ بالقاهرة وعلى هذا الأساس بدأت من هنا".


وأشارت إلى أن الأغانى فى مصر مختلفة عن البرازيل ولذلك كانت تستعين بصديقتها لمساعدتها.

 

خناقة مع جارها

وفي سياق آخر، تقدمت الراقصة الاستعراضية لورديانا ببلاغ ضد جارها "مصمم أزياء" تتهمه بإرسال رسائل عبر "الواتس آب" تحمل عبارات سباب وشتم، وتبادلا الاتهامات داخل قسم شرطة العجوزة وتم إحالتهما إلى النيابة.

وقررت النيابة إخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته وصرف لورديانا من سرايا النيابة،  حيث كشفت التحريات الأولية أن خلافات سابقة بين الراقصة لورديانا (34 عاما)، وجارها )31 عاما) قادتهما إلى قسم شرطة العجوزة بعد اتهامها له بإرساله رسائل سباب عبر الواتساب. 

تفاصيل البلاغ

وادعت لوديانا في البلاغ أن جارها  أرسل لها رسائل تحمل عبارات سباب وشتم، بسبب خلافات سابقة بينهما، وذكرت أن جارها يعمل مصمم أزياء وحددت هويته، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه. 

عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتهم، تم إحالته إلى النيابة المختصة التي قررت إخلاء سبيله بضمان محل إقامته.

وفاجأت الراقصة الاستعراضية لورديانا، جمهورها بنشر صورة لها عقب انصرافها من سرايا النيابة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وعلقت عليها بقولها:" صباح الخير". 

مهرجان "إخواتي"

يذكر أن الراقصة لورديانا برازيلية الجنسية وتقيم في مصر منذ سنوات، وظهرت في فيديو الرقص على أنغام مهرجان "إخواتي" الذي تم تصويره داخل مركز تجميل بمصر الجديدة.

كما اشتهرت الراقصة لوردينا بتقديم حفلات في الساحل الشمالي على أنغام الأغاني الشرقية.. وقدمت مع فرقة برازيلية "شو" عددا من العروض الفنية.. وكان ظهورها الأبرز في بداية فترة الحجر الصحي حيث انتشر فيديو لها وهي ترقض على أنغام مهرجان "عود البطل".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية