رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: بعثة الأحمر تصل إلى تونس استعدادا لمباراة المنستيرى.. وتعليق أفشة

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

إتحاد المنستيرى يحذر جماهيره من قبل لقاء الأهلى بدورى الأبطال

وحذر نادي الاتحاد المنستيري التونسي جماهيره قبل مواجهة النادي الأهلي، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريفيا.

 

أضاف الاتحاد المنستيري في بيان له عبر صفحة النادي الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “تفاديا لأي عقوبة يمكن أن تؤثر على حظوظ فريقنا في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم نطلب من جماهيرنا الوفية الالتزام بالروح الرياضية، والابتعاد عن رمي المقذوفات واجتناب إشعال الشماريخ والتصدي لكل من يحاول المس من مصلحة الفريق وحرمانه من جماهيره في باقي المباريات، ملاحظة عقوبات الاتحاد الإفريقي صارمة جدا”.

 

رجال يد الأهلى.. شهاب عبد الله ينضم لبعثة الفريق في تونس

وانضم شهاب عبد الله، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي،  لبعثة الفريق في تونس، لتدعيم صفوف الأهلي في المرحلة الأخيرة من بطولة إفريقيا للأندية، وتم تسجيل اللاعب في قائمة الفريق بعد إصابة أحمد هشام سيسا وغيابه عن مباريات البطولة. 

 

 

ووصل شهاب ظهر اليوم لينضم إلى بعثة «رجال يد الأهلي»، وكان مسؤولو البعثة واللاعبون في استقبال اللاعب للترحيب به. 

 

وحجز «رجال يد الأهلي» مقعده في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس، وذلك بعد الفوز على ريد ستار الإيفواري في ربع النهائي.

 

 

وأكد الدكتور محمد إبراهيم الغزلاوي، طبيب فريق الرجال لكرة اليد بالنادي الأهلي  أن حالة أحمد هشام سيسا لاعب الفريق مستقرة، بعدما أجرى جراحة مساء الأربعاء، نتيجة للإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي والترجي يوم الأربعاء، في بطولة إفريقيا للأندية المقامة حاليا في تونس

 

 

وقال الغزلاوي: إن سيسا تعرض للإصابة بكسر في الجزء الأيمن من الفك السفلي، وإن الجهاز الطبي توجه مباشرة مع اللاعب لعمل الأشعة اللازمة، والتي أثبتت حاجته لإجراء إحدى الجراحات والتى تمت بالفعل مساء الأربعاء. مؤكدا أن الجهاز الإداري ومسؤولي البعثة بذلوا مجهودا كبيرا لتوفير كل ما يلزم لإتمام علاج اللاعب.

 

وأضاف: بعد أن قضى سيسا ليلة الأربعاء في المستشفى، وصل إلى صالة الحمامات لمساندة زملائه خلال مباراة ربع النهائي أمام ريد ستار الإيفواري

 

 وأكد طبيب الفريق أن اللاعب في حالة جيدة، رغم أن الجراحة تترك بعض المضاعفات لكن حالته مطمئنة، وكان حريصا على التواجد لدعم زملائه في مباراة اليوم، وأصر على البقاء مع البعثة حتى نهاية البطولة لدعم ومساندة زملائه. 


 كما تحدث الغزلاوي عن جاهزية جميع لاعبي الفريق للمرحلة القادمة من البطولة، قائلا: اللاعبون جاهزون لمباراة نصف النهائي، ونعمل بشكل مستمر كجهاز طبي لتجهيز اللاعبين بشكل كامل للمباريات. 

 

الأهلى يصل تونس إستعدادا لمباراة المنستيرى

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى تونس وذلك استعدادًا لمواجهة اتحاد المنستيرى بذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو من وصول بعثة الفريق إلى تونس وعلق عليه قائلا: وصول فريقنا الى تونس استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري بدوري الأبطال ".

 

السفارة المصرية في تونس وعبد الحفيظ وعدلي في استقبال الأهلي بمطار الحبيب بورقيبة

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، ومندوبا السفارة المستشار عمر شكري، ومحمد أبو النصر مدير الشئون الإدارية،  على التواجد في مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير لاستقبال بعثة الفريق الأول للكرة، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، والتي وصلت إلى تونس على متن طائرة خاصة، في رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات.

 

 

وكان سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي قد سبقا البعثة إلى تونس بـ48 ساعة في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية، للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية بداية من الإقامة وملاعب التدريب وكافة الإجراءات الخاصة بالجانب الإداري، وتذليل كافة العقبات قبل وصول البعثة.

 

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في الرابعة عصر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

وضمت قائمة الفريق التي سافرت إلى تونس:  محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

 

أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق. 


حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر  حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين. 

افشه: مباراة اتحاد المنستيري صعبة وهدفنا تحقيق اللقب الإفريقي

وأكد محمد مجدى افشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة اتحاد المنستيرى بذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

 

وقال أفشة في تصريحات أبرزتها الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك" مباراة اتحاد المنستيري صعبة نظرا لكونها في بداية مشوار الفريق في بطولة إفريقيا التى نسعى إلى الحصول عليها لتعويض خسارة الموسم الماضي الذي حققنا فيه المركز الثاني إلى جانب كونها على ملعب الفريق التونسي.

 

وواصل أفشة تصريحاته متحدثا عن ضغط المباريات في المواسم الماضية، قائلا" اللعب في النادي الأهلي جعلنى اعتاد على ضغط المباريات المتتالية لكن هناك فترة تكون بحاجة إلى الراحة من أجل الحفاظ على المستوى البدني والفني للفريق ككل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية