رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمشاركة فيتوريا.. جلسة تصوير قميص المنتخب الوطني الجديد |فيديو

التيشرت الجديد لمنتخب
التيشرت الجديد لمنتخب مصر
Advertisements

نشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للقميص الجديد للمنتخب الوطني لموسم 2022 /2023. 

وظهر في الفيديو روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بالإضافة إلى نجوم المنتخب الأول: تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي، عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، وأحمد حجازي قائد اتحاد جدة. 

وظهر في الفيديو لاعبات منتخب مصر للكرة النسائية على رأسهم منه طارق لاعبة نادي العاصفة السعودي.

 

 

تصنيف منتخب مصر 

ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر والذي شهد تقدم منتخب مصر للمركز الـ39 عالميا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 عالميا في التصنيف الماضي للفيفا.

وحصد منتخب مصر 3،81 نقاط إضافية في التصنيف الأخير، ليكون رصيدها التراكمي 1486،44 نقطة.

واحتل الفراعنة المركز الرابع عربيا بعد منتخبات المغرب وتونس والجزائر، والسادس أفريقيا بعد السنغال والمغرب وتونس ونيجيريا والجزائر.

وخاض منتخب مصر مباراتين وديتين في التوقف الدولي الأخير أمام النيجر وليبيريا، وحقق الفوز في المباراتين بنتيجة 3/0.

منتخب البرازيل 
ويواصل منتخب البرازيل تصدره التصنيف العالمي للفيفا.

منتخب مصر 
ومن ناحية أخرى كشف الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية أمام نظيره منتخب الكويت يوم 15 نوفمبر، بعدما أنهت إدارة العلاقات العامة باتحاد الكرة المصري، اتفاقه مع الجانب الكويتي، لتقام المباراة قبل مواجهة بلجيكا المقرر لها 18 من الشهر ذاته.

وتابع محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، وجاء الاتفاق بين اتحاد الكرة ونظيره الكويتي خلال سفرية قام بها مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة للكويت قبل أيام للترتيب لمباراة بلجيكا.

وأتم شبانة، ومن المنتظر أن يسافر وفد من اتحاد الكرة الكويت خلال أسابيع لتوقيع العقود مع الجانب الكويتي وإنهاء كافة ترتيبات المعسكر المقبل للمنتخب.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، أن البرتغالي روي فيتوريا، يفاضل بين منتخبي الأردن والكويت، لمواجهة أحدهما وديًّا خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهر نوفمبر المقبل، وبالتحديد قبل المباراة الودية المرتقبة للفراعنة أمام منتخب بلجيكا، المحدد لها يوم 18 نوفمبر المقبل على ملعب جابر الأحمد الدولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية