رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسرة السادات تقرأ الفاتحة على روحه في ذكرى انتصار أكتوبر | فيديو وصور

أسرة محمد أنور السادات
أسرة محمد أنور السادات
Advertisements

وصلت منذ قليل أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات إلى منطقة المنصة، النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، لقراءة سورة الفاتحة أمام ضريحه، وذلك في ذكرى حرب ٦ أكتوبر.

كما توافد المواطنون للاحتفال بذكرى حرب ٦ أكتوبر أمام قبر جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل، وقبر الجندي المجهول.

وحرص المواطنون على قراءة سورة الفاتحة على روح السادات، رافعين صورته هو وزوجته الراحلة.

وكان  الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

الذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيـدة

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأنه في إطار احتفالات مصـر والقوات المسلحة بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيـدة قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري عريق وفاءًا لشهداء مصر الأبرار.

ووضع الرئيس إكليلا من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عددًا من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة ثم توجه الرئيس إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، حيث قام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية