رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاستعلام عن حالة المصابين في حادث المنيب بالجيزة

 حادث المنيب بالجيزة
حادث المنيب بالجيزة
Advertisements

طلبت نيابة الجيزة الاستعلام عن حالة المصابين في حادث اصطدام سيارة بدراجة نارية، الذي وقع على محور طريق دائري المنيب في الاتجاه القادم من المريوطية.

 وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص ونقلهم إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تلقي قسم شرطة العمرانية، إخطارا بوقوع حادث مروري ومصابين أعلى محور دائري المنيب في الاتجاه القادم من المريوطية اتجاه المنيب وتحديدا منطقة الكونيسة دائرة القسم.

 تبين من الفحص أن الحادث وقع بين سيارة نيسان صيني سوداء اللون يقودها مواطن يبلغ من العمر 34 عامًا «صيدلي»، ودراجة نارية يستقلها مواطن يبلغ من العمر 63 عامًا، صاحب محل أقمشة، ونجله الذي يبلغ من العمر 12 عامًا، طالب، مصاب بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، ونجله 19 عامًا، طالب  «مصاب بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي»

وتبين أنه بسير السيارة انحرفت الدراجة النارية من ناحية اليسار، ما أدى لاصطدامه بها وإصابة قائدها ومستقليها، وتم نقل المصابين وحجزهم بمستشفى أم المصريين، وتم التحفظ على السيارة وقائدها المتسبب في الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

حوادث الطرق

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات الأمارات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية