رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابط نتيجة مسابقة وظيفة معلم فصل رياض أطفال

الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والادارة
Advertisements

يتساءل كثير من المتقدمين لوظائف معلم فصل رياض الأطفال عن موعد نتيجة إعلان الاختبارات الإلكترونية والتي خضع لها المتقدمون لتلك الوظيفة ضمن مسابقة الـ 30 الف معلم.

 

كما يتساءل العديد منهم عن كيفية الإعلان عن النتيجة وكيفية الاستعلام عنها.

 

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة معلم فصل رياض الأطفال اليوم  وسيتم إعلان النتيجة عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

ولكيفية الاستعلام عن نتيجة معلم فصل (رياض الاطفال) يرجى متابعة موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال هنا.

ولكيفية الاستعلام عن نتيجة الاختبار الالكتروني يرجى اتباع ما يلي:

1_الدخول علي موقع  بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على الرابط هنا

2_ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع

3_ تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها وظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

4_يتم الدخول علي وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها بعد إدخال الرقم القومي ورقم الطلب.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التهنئة لجموع المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمُعلم، والذي يوافق يوم 5 أكتوبر من كل عام، مؤكدًا أن المعلم يحمل رسالة من أسمى الرسالات، فالتعليم رسالة الأنبياء ومبتغى الأمم، مؤكدا أن الحكومة تولي أهمية خاصة لملف إصلاح التعليم والاستثمار في البشر، وذلك في سبيلها للجمهورية الجديدة التي تتخطى التحديات وتتسلح بالعلم والعمل الجاد.


وبهذه المناسبة، استعرض رئيس مجلس الوزراء تقريرا عرضه الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن سير مراحل مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (رياض أطفال) بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.. مؤكدا حرص الدولة على تلبية احتياجات قطاع التعليم قبل الجامعي من المعلمين، لذا جاءت موافقة رئيس الجمهورية على تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات بواقع 30 ألف معلم سنويًّا.

وخلال التقرير، أكد الدكتور صالح الشيخ أن نتيجة الاختبار الإلكتروني، الذي عقده الجهاز للمتقدمين للمسابقة الذين انطبقت عليهم الشروط، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، سيتم إعلانها اليوم، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية.


وجاء في التقرير أنه تقدم للمسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية 45666 متقدما، انطبقت الشروط على 36215 متقدمًا، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدمًا بنسبة 96.2%، اجتاز الاختبار الإلكتروني منهم 11990 متقدمًا في 27 محافظة.

 

وبشأن الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين، قال الدكتور صالح الشيخ إن عددهم يبلغ 9453 يمكنهم التقدم بتظلم، كما يمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني التقدم بتظلم أيضا على بوابة الوظائف الحكومية بدءًا من غد الخميس الموافق 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر، مشيرا إلى أنه خلال فحص الجهاز لأوراق المتقدمين للتأكد من مطابقتها للشروط، رصد قيام عدد من المتقدمين بالاعتماد على العاملين بمقاهي الإنترنت (سايبر) في القيام بالتقديم بدلا من القيام بذلك بأنفسهم رغم تبسيط خطوات التقديم، مما أسفر عن تسجيل العديد من الطلبات غير مكتملة المستندات، أو اختلاط مستندات المتقدمين بين بعضهم البعض، وفي هذا الشأن ناشد رئيس الجهاز المواطنين الراغبين في التقدم للوظائف القيام بالتقديم بأنفسهم دون الاعتماد على الغير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية