رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطورات جديدة في مصير رونالدو مع مانشستر يونايتد

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو
Advertisements

أشارت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء أن هناك تطورات جديدة في مصير كرستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، بعد أن كان اللاعب مستمرا مع الفريق حتى نهاية الموسم. 

مصير كرستيانو رونالدو 

ووفقا لصيحفة تليجراف فإن كرستيانو رونالدو إقترب من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في يناير القادم، وذلك بعد موافقة إيرك تين هاج المدير الفني للفريق على خروجه رغم تمسكه به بداية الموسم الحالي 2022 / 2023. 

ويريد رونالدو الظهور بشكل جيد في كأس العالم 2022 المقامة في قطر لإقناع أحد الأندية التي تلعب في دوري أبطال أوروبا لضمه في الانتقالات الشتوية. 

وكان رونالدو يريد الخروج من مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية وذلك للمشاركة في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، ويشارك مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بعد احتلال الفريق المركز السادس الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي. 

حديث إيرك تين هاج عن رونالدو 

ومن ناحية أخرى كشف الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، سر عدم إشراك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق في مباراة مانشستر سيتي، رغم تواجده على دكة البدلاء.

واكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 6 / 3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة: “قررت عدم إشراك كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني احتراما لتاريخه بعد التأخر برباعية في الشوط الأول”.

وحول خسارة فريقه الكبيرة، قال إريك تين هاج: "الأمر بسيط للغاية، عندما لا تؤمن بنفسك في الملعب فلا يمكنك الفوز بالمباريات وهذا غير مقبول، لم نكن منضبطين في اتباع القواعد، كانت مفاجأة بالنسبة لي. لم نكن في المقدمة ولا شجعانا على الكرة وكانت هناك مساحات كثيرة".

وتابع: "الأمر لا علاقة له بسيتي، لم يكن الأداء جيدا من ناحيتنا، شعرت بذلك منذ الدقيقة الأولى، عدلنا بعض الأشياء بين الشوطين ورأينا فريقا مختلفا، سجلنا الأهداف وصنعنا المزيد"

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية