رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يترشح ياسين منصور في انتخابات الأهلي القادمة على منصب الرئيس؟

ياسين منصور
ياسين منصور
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن حقيقة ترشح ياسين منصور رئيس شركة الكرة السابق بالنادي الأهلي في انتخابات القلعة الحمراء القادمة على منصب رئيس النادي.

ياسين منصور

وقال شوبير إن ياسين منصور لن يخوض انتخابات النادي الأهلي  القادمة على منصب الرئيس إلا في حالة واحدة فقط هي عدم ترشيح الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي في الانتخابات القادمة.

وأوضح شوبير أن سبب استقالة ياسين منصور من منصبه كرئيس لشركة الكرة هو رغبته في أن تتولى الشركة ملف كرة القدم بشكل كامل دون تدخل من مجلس الإدارة وذلك من الصعب أن يحدث في ظل وجود الخطيب على رئاسة مجلس الإدارة وكذلك حسام غالى عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

شركة الملابس الراعية لقميص الأهلي

من ناحية أخرى كشف الإعلامي محمد شبانة، أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور هي التي وقعت العقد التاريخي مع شركة الملابس من فبراير الماضي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC: أكرر مرة أخرى.. الشركة التي تعاقد معها النادي الأهلي لأول مرة في التاريخ المصري، أن يتعاقد نادي على ملابس دون دفع أي مقابل.

وأكمل شبانة: الشركة ستتولى توفير الملابس بشكل مجاني لكل قطاعات الناشئين والألعاب الآخرى في القلعة الحمراء، وسيحصل على أموال أيضًا في حالة حصدها البطولات، وهو اتفاق غير مسبوق.

وواصل شبانة، شركة الكرة برئاسة ياسين منصور كانت وراء هذه الصفقة، منذ يناير أو فبراير الماضي، بالاتفاق مع مجلس الإدارة.

أما عن تغيير شعار النادي الأهلي قال شبانة: "كانت فكرة تغيير شعار النادي الأهلي، أن يكون هناك شعارا أم وينبثق منه 4 شعارات فرعية وهذا كان له دورا تسويقيا، والأمر أخذ مناقشات كبيرة واتفاقات، وتعاقدت شركة الكرة مع شركة تصميمات لتصميم هذه الشعارات".

وأتم: "تعجبت من تسريبات لبعض الأخبار من داخل النادي الأهلي أن مجلس الإدارة غاضب من تغيير الشعار، لأنها كانت على علم بكل شيء وقت وجود شركة الكرة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية