رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من لجنة التعليم بالبرلمان بعد ثانى حالة وفاة بين طلاب المدارس

طلاب المدارس
طلاب المدارس
Advertisements

قالت النائبة منى عبد العاطى وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إن هناك متابعة مستمرة لأوضاع المدارس وما يقع بها من حالات ووقائع حوادث أو غيرها، وأن هناك تواصلا مستمرا مع وزارة التربية والتعليم بشأن تلك الوقائع.

وأضافت عبد العاطى في تصريح خاص لـ فيتو، أن اللجنة اتفقت خلال اجتماعها أمس الأحد برئاسة الدكتور سامى هاشم رئيس اللجنة علي تكليف أعضاء اللجنة بالمتابعة المستمرة لاحوال وأوضاع المدارس كل في محافظته، وذلك للوقوف على مختلف مشكلات المدارس ومنظومة التعليم بها.

وتابعت وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن اللجنة تابعت واقعة وفاة طالبة بمدرسة بكرداسة أمس وتنتظر نتائج  التحقيقات التى تم الإعلان عنها أمس لمحاسبة المخطئين

وأشارت عبد العاطى إلي أن اللجنة من المتوقع أن تناقش مشكلة تكرار تلك الوقائع للوقوف على أسبابها وتفاديها مستقبلا حفاظا على حياة الطلاب وانتظام العملية التعليمية.

وتابعت وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب أن اللجنة في حالة استعداد تام ومتابعة مستمرة للقيام بدورها تجاه المشكلات.

وشهد اليوم الدراسي اليوم حادث سقوط تلميذة بالصف الثانى الابتدائى من الدور الثالث بمدرسة سيد الشهداء بالعجوزة بمحافظة الجيزة مما أدى لوفاتها والتى تعد الحالة الثانية بين الطلاب بعد وفاة طالبة أمس بمدرسة المعتمدية بكرداسة بعد سقوطها تحت سور سلم بالمدرسة نتيجة زحام الطلاب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية