رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الانتهاء من اختبارات المتقدمين لمسابقة عمال المساجد غدًا.. وهذا موعد النتيجة

بوابة الوظائف الحكومية
بوابة الوظائف الحكومية
Advertisements

ينتهي مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من اختبار المتقدمين لوظيفة عامل مسجد غدًا الثلاثاء والتي بدأت الاختبارات المتكاملة لهم يوم 15 أغسطس الماضي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الاختبارات والمقابلات لوظيفة أمام مسجد وعمال المساجد علي موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز وذلك خلال شهر أكتوبر الجاري.

ولن يتم إرسال خطابات بريدية أو ارسال رسائل sms ولكن سيتم الإعلان عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط هنا

 

وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المتقدمين في متابعة الموقع أول بأول حتي يتسنى لهم معرفة النتيجة.

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن موعد التقديم في المسابقة قبل فتح باب التقديم للمسابقة بـ 15 يوما حتى يتمكن الراغبون في التقديم من تجهيز المستندات المطلوبة، وتم فتح باب التقديم أون لاين على موقع بوابة الوظائف الحكومية، خلال الفترة من 15 فبراير وحتى 2 مارس 2022، وبلغ عدد ساعات التقديم 384 ساعة، في حين أن التقديم المعتاد باليد في المسابقات المماثلة كان في السابق يمتد لمدة أسبوعين بواقع 10 أيام عمل و60 ساعة تقديم.

وبلغ عدد المتقدمين لشغل وظيفة إمام وخطيب ومدرس بلغ 15 ألفا و988 متقدما، وانطبقت عليهم شروط الترشيح لخوض الامتحان الإلكتروني 13 ألفا و96 متقدما، وحضر الامتحان الالكتروني  9 آلاف و618 متقدما، ونجح منهم ٨٥٥ متقدما، حضر منهم 822 المقابلات الشفوية، بينما بلغ عدد المتقدمين لشغل وظيفة عامل مسجد 196 ألفا و694 متقدما، وانطبقت الشروط على أكثر من ٤٠ ألفا و٧٤١ متقدما، وبدأت اختباراتهم في ١٥ أغسطس الماضي وتستمر حتى ٤ أكتوبر الجاري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية